DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«عشان تكون بالصورة» باكورة التعاون الغنائي بين العوض وعصام كمال

تصدر «الترند» يؤكد نجاح الثنائي في الوصول إلى قلوب الناس

«عشان تكون بالصورة» باكورة التعاون الغنائي بين العوض وعصام كمال
أعرب الشاعر خالد العوض عن سعادته بالأصداء الكبيرة للعمل الذي طرحه الفنان عصام كمال بعنوان «عشان تكون بالصورة»، من كلماته وألحان عصام كمال، وحصد العمل «الترند» في المحتوى على موقع اليوتيوب منذ طرحه، مؤكدًا أن هذا دليل على أن العمل وصل إلى قلوب الناس.
ويأتي هذا العمل امتدادا للنجاحات السابقة مع عصام كمال في أغاني «إذا قصدك» و«يراودني» و«ياهو قوي»، التي حققت نجاحات كبيرة ونالت استحسان الجمهور.
رؤية جديدة
وفي رؤية جديدة سيتعاون العوض مع الفنان طلال عمر في أغنية من ألحان بدر الذوادي، في عمل سيكون ردًا على أغنية «يراودني شعور» التي حققت نجاحًا كبيرا مع الفنان عصام كمال، وصرح الشاعر خالد العوض بأنه يراهن على فكرة هذا العمل، وعلى صوت وإحساس طلال عمر في أداء هذه الأغنية.
أحلام والعوض
وأشار العوض إلى أن عملا غنائيا سيجمعه بالفنانة الإماراتية أحلام خلال الفترة المقبلة من خلال أغنية «بديته علي»، من ألحان ناصر الصالح، وهو التعاون الثاني بينهما بعد أغنية «بعض الناس» في ألبوم أحلام الأخير.ثنائي ناجح
وشكل الملحن ناصر الصالح ثنائيا ناجحا مع العوض في الفترة الأخيرة بتلحين عدد من الأغنيات التي كتب كلماتها العوض لفنانين ومطربين في الوسط الفني، وقال العوض: «بديته علي، ذات طابع كلاسيكي، وتعد نقلة في مسيرتي الفنية، وتأتي استمرارا للنجاحات التي حققتها مع ناصر الصالح».
العمل امتداد لنجاحات الثنائي في «إذا قصدك» و«يراودني»
ثاني تعاون فني للعوض مع أحلام بأغنية «بديته علي»