DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

آخرهم ياسمين عبدالعزيز والعوضي.. علاقات انتهت بـ"Unfollow"

آخرهم ياسمين عبدالعزيز والعوضي.. علاقات انتهت بـ"Unfollow"
أثارت الممثلة المصرية، ياسمين عبدالعزيز، الجدل بعدما أنهت متابعتها لزوجها أحمد العوضي عبر زر ""Unfollow على إنستجرام.
إلغاء المتابعة أو النقر على زرUnfollow" "، من الطرق السهلة التي يستخدمها الفنانون أو المشاهير إيذانا بإنهاء علاقتهم أو إعلان الخصومة أحيانا، أو نفي شائعة.

نقرة مثيرة للجدل

ياسمين عبدالعزيز، ألغت متابعتها لحساب زوجها أحمد العوضى على موقع الصور "إنستجرام"، كما حذفت كل الصور المشتركة بينهما، وهو ما أثار فضول متابعيهما، خاصة أن الممثلة المصرية تعرضت لوعكة صحية قبل أيام، وعلقت على صورة لها من فراش المرض: "ستعلمك الشدائد أنه ليس لك إلا الله".


ياسمين صبري وأبوهشيمة

ياسمين أخرى شهدت قصة طلاقها من زوجها الضغط على زر "Unfollow"، وهي الممثلة المصرية ياسمين صبري، والتي ألغت متابعة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فور إتمام إجراءات الطلاق، كما قام الاثنان بحذف صورهما عبر كافة حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

المطربة أصالة

أصالة تأخرت

المطربة السورية أصالة أقدمت على تلك الخطوة متأخرا، إذ انتظرت 7 أشهر بعد طلاقها من زوجها طارق العريان، حتى تلغي المتابعة.
والغريب أنها لم تضغط على زر إلغاء المتابعة، طوال فترة توتر العلاقة مع طليقها، فيما لم تقدم أي سبب لإقدامها على إلغاء المتابعة.
عمرو دياب

أصالة وأنغام

ليس في الحب والزواج فقط، فأصالة دخلت في خلاف كبير من النجمة المصرية أنغام، بعد صداقة طويلة، فقامت بإلغاء متباعتها.

جاءت تلك الخطوة بعد تأكدها زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وكتبت أصالة بعدها رسالة اعتبرها الجمهور موجهة لصديقتها السابقة: "الفنّ إنّ لمّ ينقِّ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإنّ لمّ يرتقِ به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه".
وبعد محاولات كثيرة للصلح عبر عدة وساطات، زالت الغمة إذ قالت أنغام إن أصالة اعتذرت لها، بعد عام من الأزمة.

إلغاء متابعة الهضبة


دار حديثا طويلا عن زواج الفنانة المصرية دينا الشربيني من عمرو دياب، خاصة وأنها كانت تظهر معه في العديد من حفلاته، إلا أن زر الـ "unfollow"حسم الأمر في النهاية، إذ ألغت دينا متابعتها للمطرب المصري الأشهر الملقب بالهضبة عبر منصة تويتر.
منذ ذلك الحين، وانتهت العلاقة بين الطرفين تمام، عاطفيا وفنيا.