DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال يستدرج أبهاآمال التعاون تصطدم بالفيحاء

في ختام الجولة الـ28 بدوري المحترفين..

الهلال يستدرج أبهاآمال التعاون تصطدم بالفيحاء
تختتم اليوم الأحد منافسات الجولة الثامنة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ يلتقي الهلال وأبها في الرياض، والفيحاء والتعاون في المجمعة.
الهلال vs أبها
يبحث الهلال عن انتصار جديد عندما يستقبل أبها على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في مباراة يدخلها الفريقان بطموحات مختلفة.
والتقى الفريقان في الدوري 9 مرات سابقة، فاز الهلال في ست مباريات، وفاز أبها في مباراة، وحضر التعادل في مباراتين، وسجل هجوم الزعيم 25 هدفاً، بينما سجل هجوم زعيم الجنوب 11 هدفا.
ويمتلك الهلال «الوصيف» 58 نقطة، جمعها من 27 مباراة، فاز في 17 وتعادل في 7 وخسر 3 مباريات، فيما يمتلك أبها «السابع» 34 نقطة جمعها من 27 مباراة، فاز في 9 وتعادل في 7 وخسر 11 مباراة.
وواصل الهلال نتائجه المميزة في الدوري والتي كان آخرها الفوز على الاتحاد المتصدر 3-1، مقلصاً الفارق معه إلى ثلاث نقاط فقط، ويدخل الهلال مبارياته الثلاث المتبقية على أنها نهائيات، حيث إن فوزه فيها مع تعثر الاتحاد بالخسارة في مباراة أو التعادل في مباراتين يمنحه اللقب.
ورغم الغيابات التي يعاني منها الهلال في مبارياته الأخيرة، إلا أنه لم يتأثر بها في ظل وجود اللاعب الذي لا يقل قيمة فنية عن اللاعب الأساسي.
ونجح أبها في تفادي الخسارة في آخر ثلاث مباريات حيث تعادل فيها جميعاً وكان آخرها أمام الأهلي، ويأمل اليوم في تحقيق الفوز أو العودة بنقطة التعادل لتأمين موقعه في المنطقة الدافئة، خصوصاً وأنه سيدخل المباراة بصفوف مكتملة في ظل جهوزية جميع لاعبيه.
مواجهات الهلال vs أبها
فوز الهلال
فوز أبها
25
أهداف الهلال
11
أهداف أبها
الفيحاء vs التعاون
مواجهات الفيحاء vs التعاون
يتطلع الفيحاء وضيفه التعاون للفوز بالعلامة الكاملة، عندما يلتقيان على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في مباراة مهمة للفريقين اللذين لم يضمنا البقاء حتى الآن.
وسبق للفريقين أن تقابلا في دوري المحترفين 7 مرات، فاز التعاون في 3 وفاز الفيحاء في واحدة وحسم التعادل 3 مباريات، وسجل هجوم السكري 13 هدفاً، بينما سجل هجوم البرتقالي 6 أهداف.
ويدخل الفيحاء المباراة وهو في المركز السادس برصيد 34 نقطة، جمعها من 27 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر 9 مباريات، بينما يدخل التعاون المباراة وهو في المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة، جمعها من 27 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 11 وخسر 10 مباريات.
وبعد تتويجه بكأس الملك تعادل الفيحاء في مباراته الماضية أمام ضمك ويسعى إلى تجاوز منافسه لضمان البقاء رسمياً والابتعاد عن الحسابات المعقدة، خصوصاً وأنه يضم لاعبين مميزين في مختلف الخطوط وفي مقدمتهم حارسه الصربي فلاديمير ستويكوفيتش والمهاجم البرازيلي رامون لوبيز.
وليس أمام التعاون سوى الفوز لإنعاش آماله في البقاء، حيث إن الخسارة لو تمت، ستضعه في مهب الريح، ولهذا سيرمي بكل أوراقه الرابحة منذ البداية لحسم المباراة لصالحه. ويعول التعاون على هدافه الكاميروني لياندر تاوامبا والمصري مصطفى فتحي والإسباني الفارو ميدران وحارسه البرازيلي كاسيو.
فوز الفيحاء
13
فوز التعاون
أهداف الفيحاء
أهداف التعاون