DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

6.5 مليون ريال تبرعا من الحقيل لمشروع وقف الخير السابع بالمجمعة

زار جمعية البر بالمحافظة ووقع الوثيقة مع مسؤوليها

6.5 مليون ريال تبرعا من الحقيل لمشروع وقف الخير السابع بالمجمعة
زار م. عبدالعزيز بن محمد الحقيل جمعية البر الخيرية في محافظة المجمعة التي يعد أحد أبرز داعمي برامجها ومناشطها، والتقى محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل الرئيس الفخري للجمعية، وذلك بمقر محافظة المجمعة، وتم توقيع الوثيقة الوقفية بين م. الحقيل والجمعية ممثلة برئيس مجلس الإدارة توفيق بن محمد العسكر، واشتملت الوثيقة على تقديم تبرع سخي منه بقيمة 6.5 مليون ريال لصالح مشروع وقف الخير السابع «مستشفى خاص للنساء والولادة»، على أن يكون التبرع مخصصا ضمن أصل المبنى.
زيارة المبنى
ويتكون المبنى من جناح طبي كبير وجناح متوسط، ويحوي عدة غرف طبية للتنويم والعزل، تلت ذلك زيارة ميدانية لموقع وقف الخير السابع للاطلاع على مستجدات مراحله الإنشائية الأولى، كما دشنت الجمعية مركز م. عبدالعزيز بن محمد الحقيل في مقرها الرئيسي، الذي تم إنشاؤه مسبقا بتبرع سخي وكريم منه، ويتكون من صالة استقبال رئيسية ومكتب لتحصيل التبرعات، ومعرض دائم للجمعية، وقسم للعلاقات العامة والإعلام، وصالة للتدريب وعقد الاجتماعات، عقب ذلك انتقل لزيارة موقع مشروع الإسكان التنموي الذي تنفذه الدولة ممثلة بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان والذي وقعت فيه الجمعية مذكرة تعاون عبر تغطية جزء من تكاليف الفيلات المخصصة للمستفيدين وعددها ٣١٢ فيلا.
شكر وامتنان
وتقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية بوافر الشكر والامتنان إلى م. الحقيل وصحبه الكرام على تشريفهم ودعمهم المتواصل والمستمر للجمعية ومناشطها، سائلا الله عز وجل أن يجعل ما قدموا في موازين أعمالهم، وأن يبارك لهم في مالهم وأهلهم وذرياتهم.