DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

إثارة مرتقبة في دوري يلو..!!

في الجولة قبل الأخيرة لحسم الصعود

إثارة مرتقبة في دوري يلو..!!
الخليج يخشى غدر الساحل.. والعدالة تقلق طموحات أحد
هجر والوحدة والجبلين ينتظرون أي تعثر
جنون وإثارة كبيرة ينتظر أن تشهدها منافسات الجولة الـ 37 من دوري يلو، التي تلعب مواجهاتها الـ 10 في الـ (9:00) من مساء اليوم الإثنين، وسط ترقب لمتعة لعبة الكراسي المتحركة، تلك التي يمتاز فيه دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
الخليج - الساحل
في سيهات، تخطف مواجهة الخليج والساحل الكثير من الأضواء وسط طموحات مختلفة يحملها كلا الفريقين وعشاقهما الذين ينتظر حضورهم بكل غزارة للمواجهة التي تقام على ملعب نادي الخليج بسيهات.
الخليج سيرمي بكامل ثقله من أجل تحقيق انتصار يضمن له البقاء في الصدارة بغض النظر عن نتائج المواجهات الأخرى، بعدما غاب عن تذوقه في الجولات الـ 4 الماضية، فيما يتطلع الساحل لإحراز 3 نقاط تعزز من حظوظه في البقاء بدوري يلو للموسم المقبل، وسط ذكريات انتصاره الخماسي على الخليج في لقاء الدور الأول.
العدالة - أحد
وستشهد الأحساء قمة مرتقبة أخرى تجمع بين العدالة وضيفه أحد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وهي مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، فخسارة أي نقطة قد تؤثر على حظوظ العدالة في الصعود لدوري المحترفين، فيما قد تنهي كل ما تبقى من آمال لأحد في المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري الأضواء.
هجر - جدة
وفي الأحساء أيضا، يبحث هجر عن انتصار هام على حساب ضيفه جدة خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب نادي هجر، وذلك من أجل ضمان الحفاظ على المركز الثالث وسط مطاردة شرسة من ملاحقيه.
الجبلين - الجيل
أما في حائل، فيخوض الجبلين مواجهة الجيل على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي وسط تخوف كبير من سيناريو الموسم الفائت، حينما خسر بطاقة الصعود في الأمتار الأخيرة، حيث سيسعى لتحقيق الانتصار ولا غيره على أمل تعثر أحد منافسيه واحتلال مركزه المؤهل لدوري المحترفين، في الوقت الذي لن تكون مهمته سهلة أبدا في ظل عدم امتلاك الجيل ما يخسره، حيث سيلعب من أجل الفوز للإبقاء على حظوظه في البقاء بدوري المحترفين.
الوحدة - العروبة
وفي مكة المكرمة، لن يرفع الوحدة راية الاستسلام مبكرا، وسيخوض مواجهة العروبة بشعار الانتصار وحده، من أجل الضغط على فرق المقدمة، وخطف أحد مراكزهم في حال التعثر، وذلك خلال المواجهة التي تقام على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.
الخليج
النقاط
62
الترتيب1
العدالة
النقاط62
الترتيب
2
الجبلين
النقاط
60
الترتيب
3
هجر
النقاط60
الترتيب
4
الوحدة
59
النقاط
5
الترتيب