DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

اعتماد حزمة مشاريع تنموية بأحياء «عزيزية الخبر»

اعتماد حزمة مشاريع تنموية بأحياء «عزيزية الخبر»
‎كشف رئيس بلدية محافظة الخبر م. مشعل الحربي عن اعتماد حزمة من المشاريع التنموية هذا العام، تم تخصيصها لأحياء العزيزية، وذلك بهدف توفير خدمات متميزة ومتطورة لجميع السكان في ظل التطوير المستمر الذي تشهده محافظة الخبر، وتلبية احتياجات التمدد والانتشار السكاني الحالية والمستقبلية.
وأوضح أنه تم اعتماد عدة مشاريع للسفلتة في أحياء العزيزية، ومشاريع لردم وفتح وتسوية الشوارع في المخططات السكنية، ومشروع لردم المستنقعات بالعزيزية، واستكمال إنارة حي الشراع، ومشروع إنشاء حدائق عامة وساحات، مشيرًا إلى أن هناك مشاريع أخرى سيتم الإعلان عنها حال اعتمادها.
وأكد أن هذه المشاريع ستسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في أحياء العزيزية، والارتقاء بالخدمات البلدية فيها، لافتًا إلى أنه يجري هذه الفترة العمل على الرفوعات المساحية في المواقع التي سيتم العمل عليها، متوقعًا البدء بالأعمال الإنشائية لتلك المشاريع خلال الأسابيع القادمة على أن تستكمل حسب المدة الزمنية لكل مشروع.
وتابع أن توجّه بلدية محافظة الخبر خلال الفترة القادمة هو التركيز على توجيه المشاريع نحو أحياء العزيزية، وذلك بعد اعتمادها، وتسعى البلدية إلى خدمة تلك الأحياء من مشاريع سفلتة وإنارة وتصريف أمطار وحدائق عامة، وذلك لأهميتها وسعيًا لاكتمال كافة الخدمات فيها وفق الإمكانيات المتاحة.