DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«لا لا تتشنج» تلامس هم المواطن في إطار كوميدي

«لا لا تتشنج» تلامس هم المواطن في إطار كوميدي
لاقت مسرحية «لا لا تتشنج» إقبالا جماهيريا كبيرا خلال عرضها أيام العيد على مسرح النادي الأهلي بالبحرين، وهي تأليف وإخراج وإنتاج الفنان حسين العويناتي، وتمثيل مجموعة من الفنانين ونجوم الكوميديا، منهم أحمد مبارك وأمين الصايغ وأحمد مجلي وفاطمة عبدالرحيم ووفاء مكي وفاطمة كازروني وحسين الجمري، ومساعد المخرج هشام يوسف، والمسرحية عرضت خلال موسم العيد وآخر عرض لها يوما الخميس والجمعة الماضيان.
وأعربت الفنانة فاطمة عبدالرحيم عن سعادتها بأصداء المسرحية، التي نالت استحسان الجمهور، وقالت إن المسرحية تلامس همَّ المواطن في إطار كوميدي، وتعرض المشاكل الأسرية، التي تتعرض لها الأسرة العربية.
وأضافت: أؤدي في المسرحية دور فتاة متزوجة لم تكمل تعليمها، وتريد أن تعيش حياتها وتكتسب خبرات الحياة، ولكن تعرقل حياتها المشاكل الزوجية، وتطرح المسرحية العديد من القضايا الاجتماعية وتنقل واقعنا المعاش، وتصل في بعض الأحيان إلى شارات الخطر بالنسبة للمشاكل الأسرية.
واستطاع العويناتي رسم الأحداث بطرق متسلسلة وهادفة، تقع في عدة لوحات تتناول القضايا والمسائل الاجتماعية المنتشرة في مجتمعاتنا، ولكن بطابع فكاهي هادف ومتغاير عن المعتاد، وبه جانب كبير من التسلية والإمتاع للجمهور، ولعل هذا ما يميزها عن الأعمال الأخرى.