DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«أبو مساعد» يعيد السدحان إلى المسرح بعد غياب ربع قرن

يؤدي دور مسن يمر بالعديد من المواقف المضحكة

«أبو مساعد» يعيد السدحان إلى المسرح بعد غياب ربع قرن
«أبو مساعد» يعيد السدحان إلى المسرح بعد غياب ربع قرن
ربع قرن
ونشر السدحان ترويجا للمسرحية على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلا: أثناء إجراء بروفات مكياج أبطال المسرحية وتصوير البوستر، بعد غياب عن المسرح السعودي قارب ربع قرن، بإذن الله، العرض بدء من يوم 23/2/2022 في البوليفارد.. بدعم من هيئة الترفيه ممثلة بموسم الرياض.
وأعرب عن سعادته بالمشاركة في موسم الرياض من خلال هذا العمل المسرحي، ووجّه الشكر إلى هيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ لدعم هذا العمل المسرحي.
عرض مختلف
وقال الفنان أحمد العونان إنه سعيد بالمشاركة للمرة الثانية في موسم الرياض بهذا العرض المسرحي، وكانت المرة الأولى من خلال مسرحية «العظماء السبعة» مع قروب البلام، ولاقت إعجابا كبيرا من الجمهور، مضيفا إن هذا العرض المسرحي مختلف، وسينال إعجاب الجمهور بما يضمه من نجوم ووجوه شابة موهوبة متميزة.
تجربة جديدة
وقالت الفنانة البحرينية أميرة محمد: سعيدة بالمشاركة في المسرحية وهذه التجربة الجديدة، والتقيت خلالها نجومًا لأول مرة ألتقيهم على خشبة المسرح، وكنت متشوقة منذ زمن لتقديم عمل مسرحي في موسم الرياض، وأتمنى أن يحوز العرض المسرحي على إعجاب الجمهور السعودي الواعي المثقف والمحب للمسرح، وهذا نتيجة التطور الهائل في الحركة الفنية السعودية، فأصبحت الأعمال تتنافس للعرض على أرض المملكة ليشاهدها الجمهور السعودي، عكس الفترة الزمنية الماضية التي كان يخرج فيها الجمهور إلى كافة البلدان لمشاهدة الأعمال الفنية.
رضا الجمهور
وأعربت الفنانة البحرينية شيخة زويد عن سعادتها بالعمل مع نجوم وفريق العمل ومع النجم عبدالله السدحان، ونشرت فيديو لها خلال بروفات العمل مع السدحان، وأعلنت أن الجمهور سيشاهد عملا مسرحيا متميزا ومختلفا سينال رضاهم.
عمل جديد
ونشر الفنان عبدالله السدحان فيديو ألمح خلاله عن عمل جديد يحضر له، لكنه لم يفصح عن تفاصيله، ولكن قد يكون في الإمارات العربية المتحدة، وقال في الفيديو: «صبحكم الله بالخير وأسعد الله أوقاتكم بكل خير.. في مهمة عمل متحركين إلى موقع تصوير عمل، خليني ساكت قد يكون إعلاني أو مسلسل نتركه للأيام. وظهر رجل معه يرتدي الزي الإماراتي».
مسرحيات البوليفارد
يُذكر أن البوليفارد احتضن هذا الشهر أيضا عدة مسرحيات، منها مسرحية «كازانوفا» عن المستقبل في عام 2100 على مسرح محمد العلي، وعرضت خلال الفترة بين 2 و5 فبراير، و«أحفاد ريا وسكينة» وعرضت بين 9 و12 فبراير، ومن المسرح الاستعراضي العالمي مسرحية «كان يا ما كان».
المسرحية ستعرض في بوليفارد رياض سيتي يوم 23 فبراير الجاري
السدحان يشكر هيئة الترفيه والمستشار آل الشيخ لدعم العمل المسرحي
العونان: العرض سينال الإعجاب بالنجوم والشباب الموهوبين
يعود الفنان عبدالله السدحان إلى الأداء المسرحي ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك بعد غياب يقارب ربع قرن، وذلك بمسرحية «أبو مساعد في مهب البيت» تأليف عبدالعزيز المدهش وإخراج ناصر البلوشي، وستعرض المسرحية في بوليفارد رياض سيتي يوم 23 فبراير الجاري، ونشر السدحان كواليس تصوير المسرحية الكوميدية، موضحا أن اسمها جاء على وزن «مهب الريح»، وأنه يؤدي خلالها دور مسن يعيش بجانب عائلته ويمر بعدد من المواقف المضحكة.
البحرينية أميرة محمد: كنت متشوقة لتقديم عمل مسرحي في موسم الرياض