DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«ليلة عبدالمجيد» تطرب جمهور الرياض

الرعايات حطمت أرقاما قياسية ستسجل في تاريخ الفن السعودي

«ليلة عبدالمجيد» تطرب جمهور الرياض
تركي آل الشيخ: عبدالمجيد قادر على ملء 10 ليال فنية
عبدالمجيد: الليلة بداية لانطلاقة مشاريع قادمة مع «الترفيه»
التهاب الأذن الداخلية تسبب في غيابه عن المسرح 5 سنوات
محاولات إعادته إلى المسرح بدأت في 2019 ونجحت الآن
أحيا الفنان عبدالمجيد عبدالله حفلا مميزا بعد غياب طويل ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي.
وخلال المؤتمر قبل الحفل، كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، أن رعايات حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله هي الأعلى في تاريخ الحفلات الموسيقية لفنان عربي على مستوى الشرق الأوسط، مؤكدا أن الرعايات حطمت أرقاما قياسية ستسجل في تاريخ الفن السعودي.
وقال آل الشيخ أثناء حفل توقيع رعايات حفلة «ليلة عبدالمجيد» يوم الخميس، بحضور الفنان عبدالمجيد عبدالله: «سعيد برجعة الفنان عبدالمجيد إلى المسرح مرة أخرى بعد الانقطاع الذي دام 5 أعوام، فعبدالمجيد لو أتيحت له 10 ليال سيملؤها ليس ليلتين فقط».
جهد كبير
وأوضح أن المجهود المبذول في «ليلة عبدالمجيد» مجهود كبير من قبل الفرقة الموسيقية وجميع العاملين على هذه الليلة، كاشفا عن أن محاولات عودة عبدالمجيد عبدالله إلى المسرح مرة أخرى بدأت عام 2019، واستطعنا في عام 2022 إقناعه بالعودة، وأضاف آل الشيخ: «كان في بالي تنظيم حفلة موسيقية ضخمة تضم الفنان عبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وماجد المهندس، بحضور ما لا يقل عن 300 ألف، إلا أن العارض الصحي الذي يمر به عبدالمجيد لم يسمح له بذلك».
كسر الحاجز
وقال الفنان عبدالمجيد عبدالله: «سعيد بعودتي إلى المسرح مرة أخرى، فتركي آل الشيخ قام بدور كبير جدا في كسر حاجز الرهبة، والمرض الذي أعانيه»، وأضاف: «ليلة عبدالمجيد» ما هي إلا بداية لانطلاقة مشاريع قادمة، سترى النور بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، بتنظيم حفلات بطابع عالمي داخل السعودية.
وبرر عبدالمجيد، غيابه عن الجمهور وعن إحياء الحفلات، بسبب ظروفه الصحية، إذ كان يعاني التهابا في الأذن الداخلية، ما سبب له عدم اتزان أثناء الوقوف على المسرح، وأعرب عن سعادته بتكريمه بجائزة صناع الترفيه الفخرية، وقال إن أفضل تكريم أن تكرم في بلدك، وأنه مستعد أن يشارك في جميع حفلات موسم الرياض القادمة.
وأشاد بتطور الحركة الفنية في السعودية في الآونة الأخيرة مؤكدا أنها أبهرت الجميع.
ليلة إضافية
وغنى عبدالمجيد العديد من أغانيه المميزة، منها: روحي تحبك، حن الغريب، عايش سعيد، يا بن الأوادم، قله، وتفاعل معها الجمهور وتغنى مع عبدالمجيد في أغلبها.
وكان الفنان عبدالمجيد عبدالله أعلن عن ليلة إضافية لحفله ضمن حفلات موسم الرياض، وذلك بناء على طلب الجماهير، وكتب في تغريدة له عبر «تويتر»: «لعيون جمهوري الغالي ليلة ثانية يوم 29 يناير إن شاء الله لا أزعلكم».