DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

جزر القمر في ورطة أمام أبو بكر

في مباراة مثيرة بدور الـ16..

جزر القمر في ورطة أمام أبو بكر
يواصل منتخب الكاميرون مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، التي تحتضنها ملاعبه حاليا، حيث يواجه منتخب جزر القمر مساء اليوم الإثنين في دور الـ16 للمسابقة القارية، في مهمة تبدو سهلة نسبيا بالنسبة له، بالنظر للمعضلة التي يواجهها منافسه قبل المواجهة المنتظرة.
ولم يجد منتخب (الأسود غير المروضة) أدنى صعوبة في الصعود للأدوار الإقصائية للبطولة، التي توج بها 5 مرات، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الأولى، ليضرب موعدا مع منتخب جزر القمر، الذي تأهل لدور الـ16 في مشاركته الأولى بالمسابقة، بعدما تواجد ضمن أفضل 4 ثوالث بالمجموعات الست في الدور الأول للبطولة.
ويمتلك منتخب الكاميرون أقوى خط هجوم بدور المجموعات، عقب تسجيله 7 أهداف، سجل 5 منها النجم المخضرم فينسنت أبو بكر، هداف فريق النصر، والذي يتربع على صدارة ترتيب هدافي البطولة، كما أنه يملك الفرصة لزيادة الغلة التهديفية اليوم بعد التأكد من غياب حراس جزر القمر الثلاثة عن مباراة الليلة بسبب الإصابة وكورونا.
وبعد الوصول للأدوار الإقصائية من خلال الفوز على غانا 3-2 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، أعلن منتخب جزر القمر وجود 12 حالة مصابة بفيروس كورونا.
ومن بين المصابين بالفيروس المدرب أمير عبدو، والحارسان مؤيد أوسيني وعلي أحمادا، الذي حل كبديل لسليم بن بوانا عقب تعرض الأخير للإصابة في مباراة غانا.
ومع غياب الحراس الثلاثة عن مواجهة الكاميرون، أكد جان دانيال بادوفاني المدرب المساعد أن منتخب جزر القمر سيواجه منتخب الكاميرون، أكثر المنتخبات تسجيلا للأهداف في البطولة، وفي حراسة المرمى سيتواجد أحد اللاعبين.
التعادل