DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتحاد يتفق مع شراحيلي

الإدارة تقترب من شهادة الكفاءة المالية

الاتحاد يتفق مع شراحيلي
الاتحاد يتفق مع شراحيلي
وصلت إدارة نادي الاتحاد لاتفاق نهائي مع اللاعب أحمد شراحيلي، لاعب فريق الشباب، لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة بعد دخول اللاعب الفترة الحرة من عقده الاحترافي مع نادي الشباب.
وبدأ شراحيلي مشواره مع نادي الهلال عام 2014 تحت إشراف الروماني ريجيكامب، حيث تمت إعارته لفريق الهلال موسم 2017/ 2018، قبل انتقاله لصفوف فريق الشباب 2019.
على الجانب الآخر، تسابق إدارة الاتحاد الزمن للحصول على شهادة الكفاءة المالية، وتسجيل اللاعب عبدالرزاق حمدالله في قائمة الفريق، والاستفادة من خدمات اللاعب في مواجهة الرائد، الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وعلم (الميدان)، أن إدارة الاتحاد اقتربت من استيفاء متطلبات شهادة الكفاءة المالية، حيث ينتظر أن يتم إعلان حصول النادي على الشهادة.
ميدانيا، يواصل الاتحاد استعداده لمواجهة فريق الرائد دوريا، حيث شهدت التدريبات عودة اللاعب يوسف نياكيتي الذي يجري برنامجا تأهيليا بعد ما عانى في الفترة الماضية من الإصابة في الفخذ.
ويفتقد الفريق الاتحادي لخدمات اللاعب البرازيلي إيغور كورنادو خلال الجولتين المقبلتين، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب في الركبة.