DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

وداع روسناك يشعل التكهنات!

النواخذة يبدؤون التحضير لـ«الليوث»

وداع روسناك يشعل التكهنات!
وداع روسناك يشعل التكهنات!
روسناك
وداع روسناك يشعل التكهنات!
روسناك
زادت الحالة، التي ودع من خلالها الدولي السلوفاكي البيرت روسناك جماهير فريقه ريال سالت ليك الأمريكي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «الانستقرام»، من حجم التكهنات بتوصل إدارة خالد الدبل لاتفاق نهائي مع اللاعب، من أجل تمثيل صفوف النواخذة، انطلاقا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وكانت الكثير من الأحاديث قد ربطت ما بين النجم السلوفاكي وبين الاتفاق خلال الأيام القليلة الماضية، لكن دون تأكيد أو نفي من الجانب الاتفاقي الذي التزم الصمت، وسط تأكيدات بأن محترف الفريق فيليت كيش قد لعب دور الوسيط في هذه الصفقة التي ينتظرها عشاق «فارس الدهناء». الجماهير الاتفاقية كانت قد طالبت إدارة ناديها بتحركات كبيرة وهامة على مستوى الصفقات المحلية والخارجية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك من أجل تدعيم الفريق وعودته إلى مكانته الطبيعية كمنافس قوي على كافة البطولات المحلية والخارجية.
من جانبه، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تحضيراته الجادة للمواجهة المرتقبة التي تجمعه بنظيره الشباب مساء الجمعة المقبل، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكانت الحصة التدريبية التي قادها المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش قد تنوعت ما بين التدريبات اللياقية والتكتيكية، حيث حرص على تصحيح بعض المواقف التكتيكية التي أخطأ فيها اللاعبون خلال المواجهات الماضية.
ألبرت روسناك
الجنسية: سلوفاكي
المركز: وسط مهاجم
الموقف التعاقدي: لاعب حر
القيمة السوقية: 2.5 مليون يورو
العمر: 27 عاما