DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مصير سعود معلق!

الاتحاد يتمسك باستمراره ويحرم الهلال من قيده في الشتوية

مصير سعود معلق!
مصير سعود معلق!
نهاية عقد سعود مع الهلال
يبدو أن فصول قصة انتقال اللاعب سعود عبدالحميد لنادي الهلال لم تنته بعد، حيث علم (الميدان) من مصادر مقربة من إدارة نادي الاتحاد بأن الإدارة الاتحادية لا ترغب في بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب سعود عبدالحميد والذي ينتهي يوم 31 يناير المقبل.
وتنوي إدارة الاتحاد إجبار اللاعب على تأدية تدريبات انفرادية على فترتين خلال الفترة المقبلة، بعد نهاية الإجازة الممنوحة للاعب بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في كأس العرب.
وبات مصير اللاعب سعود عبدالحميد معلقا، حيث لن يستطيع اللاعب تمثيل الفريق الهلالي في فترة الانتقالات الشتوية بسبب عقد اللاعب الذي ينتهي مع فريق الاتحاد خارج فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وتنص المادة 29 من لائحة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم على عدم أحقية تسجيل اللاعبين خارج إحدى فترتي التسجيل السنويتين المحددتين من قبل الاتحاد.
وتبدأ فترة الانتقالات الشتوية يوم 2 يناير المقبل وتنتهي يوم 30 يناير، في الوقت الذي سينتهي فيه عقد سعود عبدالحميد مع الاتحاد رسميا يوم 31 من الشهر نفسه، لذا سيتحتم على الهلال الانتظار حتى فتح القيد في فترة الانتقالات الصيفية ليتمكن من قيد المدافع الدولي صاحب الـ 22 عاما.
يشار إلى أن نادي الهلال كان قد أعلن التعاقد مع سعود عبدالحميد حتى عام 2025 بعد دخوله الفترة الحرة من عقده الاحترافي مع نادي الاتحاد وعدم اتفاق اللاعب مع ناديه السابق لتجديد عقده الاحترافي.
22
عاما
عمر سعود عبدالحميد
31
يناير
نهاية عقده مع الاتحاد
30
يناير
بداية الفترة الشتوية
نهاية الفترة الشتوية
2025