DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأخضر يدشن تحضيراته لكأس العرب

البعثة وصلت الدوحة أمس..

الأخضر يدشن تحضيراته لكأس العرب
الأخضر يدشن تحضيراته لكأس العرب
أجرى المنتخب السعودي، مساء أمس، تمرينه الأول على ملعب نادي الخريطيات، تأهباً لمواجهة نظيره الأردني يوم الأربعاء المقبل، في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة لكأس العرب التي تنطلق غداً في الدوحة.
ويلعب الأخضر السعودي الذي يشارك في البطولة بالمنتخب «الرديف»، في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات المغرب والأردن وفلسطين.
وشهدت الحصة التدريبية التي تقرر فتحها لتواجد وسائل الإعلام، أول ربع ساعة، مشاركة جميع اللاعبين، باستثناء الثنائي عبدالله الحمدان ومحمد القحطاني، اللذين من المنتظر أن يلتحقا بالبعثة اليوم، بعد فراغ مشاركتهما مع فريقهما الهلال الذي لعب عصر أمس أمام أبها، في ختام منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكانت بعثة الأخضر، وصلت صباح أمس الأحد إلى «الدوحة» عاصمة دولة قطر، استعدادًا للمشاركة في كأس العرب فيفا قطر 2021، وتواجد مع البعثة اللاعب «حسان التمبكتي» لاستكمال برنامج الإعداد والتأهيل المعد له مسبقًا، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى فقرات الرقبة، أثناء مشاركته مع المنتخب الأول أمام أوزبكستان في تصفيات المرحلة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.