DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

حجازي.. يمثل الفراعنة بكأس العرب

بعد إصابة لاعب الزمالك بـ«كورونا»..

حجازي.. يمثل الفراعنة بكأس العرب
حجازي.. يمثل الفراعنة بكأس العرب
أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش استدعاء أحمد حجازي مدافع الاتحاد للانضمام إلى قائمة «الفراعنة» المشاركة في كأس العرب بالدوحة خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.
المنتخب المصري أعلن استبعاد إمام عاشور لاعب وسط الزمالك من قائمة اللاعبين المشاركة في كأس العرب بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19)، ليستقر كيروش على حجازي بدلًا منه.
الاتحاد كان قد رفض سفر حجازي لارتباطه بالمباراة المؤجلة أمام الهلال، والتي كان من المُقرر أن تُلعب مثل كل المؤجلات في فترة توقف الدوري خلال إقامة بطولة كأس العرب.
الأمر اختلف بعد انضمام ثنائي الاتحاد، سعود عبدالحميد ومهند الشنقيطي، لقائمة الأخضر وهما من اللاعبين الأساسيين في الفريق، إذ رفضت إدارة النادي خوض اللقاء المؤجل أمام الهلال دون اللاعبين خاصة مع عدم انضمام أي من لاعبي الزعيم الأساسيين للأخضر لإتاحة الفرصة له لخوض مبارياته المؤجلة، وكذلك الأمر مع نادي النصر.
واستجابت لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين لطلب الاتحاد، وأعلنت إقامة المباريات المؤجلة للهلال والنصر في الفترة القادمة، مع تأجيل الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد لموعد آخر لم يُعلن عنه.