DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«شبابية القطيف» و«أكاديمية شباب» تحصدان جوائز «مبادرات الكويت»

تفوقتا على 600 منافس من أنحاء العالم العربي

«شبابية القطيف» و«أكاديمية شباب» تحصدان جوائز «مبادرات الكويت»
فازت مبادرتان مؤخرا في ملتقى مبادرات الشباب التطوعية والإنسانية التي أقيمت في دولة الكويت على مستوى العالم العربي، وجاء الفوز بعد منافسة مع 600 مبادرة قدمت في الملتقى، تمت تصفيتها في المنافسات إلى 88، ثم إلى 22 في المرحلة النهائية.
تطوير المواهب
وأكد ممثل مبادرة «أكاديمية شباب»، علي المفتاح، أن المبادرة التي يمثلها معنية بعمل ورش العمل والدورات والندوات لتطوير المواهب والمهارات الشبابية، والتي سيعاد إطلاقها قريبا في حلة وخدمات جديدة.
صناعة القياديين
أما ممثل مبادرة «شبابية القطيف»، حسين آل سلطان، فقال إن المبادرة التي يمثلها معنية بصناعة المبادرين والقياديين، وتأهيلهم لقياس احتياجات المجتمع والتغيير الإيجابي في المجتمعات، وسوف تطلق المبادرة هويتها الجديدة وخدمات مستحدثة في الأشهر القادمة.
تحقيق الإنجازاتوأهدى مسؤولو المبادرتين هذا الفوز للقيادة الرشيدة التي بدعمها تتحقق الإنجازات، وشكروا القيادة الرشيدة لملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، وإلى الشركاء كافة والمجتمع السعودي بأكمله.
الملتقى الإعلامي
جدير بالذكر أن ملتقى المبادرات يقام سنويا تحت مظلة الملتقى الإعلامي العربي بدولة الكويت، وتشارك فيه مبادرات من مختلف دول العالم العربي، بحضور المسؤولين والشخصيات البارزة على مستوى دولة الكويت والوطن العربي.