DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

آرسنال يختبر قوته في جحيم «آنفيلد»

موقعة قوية تنتظر الجانرز أمام ليفربول..

آرسنال يختبر قوته في جحيم «آنفيلد»
في اختبار لقدرته على النهوض تحت قيادة المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، سيلتقي آرسنال اللندني صاحب المركز الخامس خارج ملعبه مع ليفربول الرابع، الذي خسر في الدوري لأول مرة هذا الموسم في الجولة الماضية، أمام وست هام يونايتد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال أرتيتا: «إنه اختبار. اللعب في آنفيلد شيء رائع، عليك أن تقدم أفضل أداء وأن ترفع مستواك لأعلى درجة، معنويا وبدنيا وفنيا وخططيا وإلا انكشفت نقاط ضعفك».
وأوضح أرتيتا أن فريقه حريص على الحفاظ على حماسه بالاستمرار في تحقيق نتائج طيبة واللعب على «أعلى مستوى» في مواجهة ليفربول.
من جانبه قال كلوب: «آرسنال فريق رائع لكننا سنلعب في آنفيلد ويجب أن نستفيد من ذلك، كان من الواضح أن آرسنال لن يستسلم للبداية السيئة للموسم وأنه سيعود للطريق الصحيح. الطريقة التي صحح بها المسار لم تكن عادية بعد النتائج الرائعة التي حققها مؤخرا، لكن الحظ وقف إلى جواره في مباراة أو مباراتين».
وتحوم شكوك أيضا بشأن مشاركة العديد من لاعبيه بسبب الإصابة أمام آرسنال، ومن بينهم جوردان هندرسون لاعب منتخب إنجلترا والاسكتلندي آندي روبرتسون بعد مشاركتهما في تصفيات كأس العالم، لكن كلوب أشار إلى أن المهاجم ساديو ماني سيكون جاهزا للقاء بينما نجح البرازيلي فابينيو في إجراء جلسة استشفائية بعد العودة.
لعب
11
فوز
6
خسارة
4
1
النقاط
الترتيب
22
4
ليفربول
النقاط
20
الترتيب
5
لعب
فوز
11
2
6
خسارة
3
آرسنال
ملعب المباراة: آنفيلد
التوقيت:8:30
بتوقيت المملكة