DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الشهراني وجانج جاهزان لـ«بوهانج»

الفحوصات تؤكد سلامة ناصر.. ومران استرجاعي للدوليين

الشهراني وجانج جاهزان لـ«بوهانج»
الشهراني وجانج جاهزان لـ«بوهانج»
انضم ثنائي فريق الهلال الأول لكرة القدم جانج هيون سو وياسر الشهراني، إلى تمارين الفريق الجماعية، بعد أن أنهيا برنامجيهما التأهيليين، وأصبحا جاهزين للمشاركة مع الفريق في مباراته القادمة أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، يوم الثلاثاء المقبل في نهائي دوري أبطال آسيا.
من جهة أخرى، أوضحت الفحوصات الطبية سلامة ركبة اللاعب ناصر الدوسري بعد تعرضه لإصابة مع المنتخب السعودي أثناء مشاركته أمام فيتنام، حيث أدى اللاعب مرانا استرجاعيا يوم أمس.
ميدانيا، واصل الفريق تمارينه الاعتيادية وذلك ضمن تحضيراته لاستئناف منافسات الموسم الرياضي، حيث تركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية، حيث اشتمل مران الأزرق على تدريبات لياقية وجمل تكتيكية اختتمها مدير الجهاز الفني البرتغالي ليوناردو جارديم بمناورة فنية.
وفي سياق متصل، أدى لاعبو الفريق الدوليون مرانا استرجاعيا في الملعب وصالة الإعداد البدني، وذلك بعد أن منحهم مدرب الفريق راحة عن مران يوم الأربعاء.
ويفتتح الفريق مساء اليوم صفحة تحضيراته الأساسية استعدادا لمواجهة بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا، بمشاركة جميع اللاعبين، باستثناء عبدالله عطيف الذي يواصل برنامجه العلاجي، عقب العملية الجراحية التي أجراها مؤخرًا.