عاجل
DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فلادان يغادر الاتفاق

فلادان يغادر الاتفاق
سيفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لخدمات مدربه الصربي فلادان ميلويفيتش، خلال الأيام المقبلة، عقب أن فجع بوفاة والده أمس الخميس، حيث سيغادر إلى بلاده لحضور مراسم العزاء.
وسيقود مساعده الصربي داركو تيزوفيتش التدريبات الاتفاقية حتى عودة فلادان لقيادة الدفة الفنية، في الوقت الذي ينتظر أن يخوض فيه النواخذة مواجهة هامة أمام الحزم مساء الأحد المقبل.
وفي سياق متصل اكتمل وصول لاعبي النواخذة الدوليين (الجزائري قائد فارس الدهناء رايس مبولحي ومواطنه أيوب عبد اللاوي، والتونسي نعيم سليتي، والمغربي وليد أزارو) وشارك الدوليون في الحصة التدريبية التي خاضها الفريق مساء أمس الخميس، على رديف استاد الأمير محمد بن فهد حيث تنوعت ما بين تمارين لياقية بالكرة، وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، قبل أن يختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.
من جهة أخرى يعقد الصربي مساعد المدرب ومحلل الأداء نيمانيا ميلينتيتيش إلى جانب لاعب الوسط علي هزازي عند الساعة 5:30 من عصر اليوم الجمعة بقاعة المؤتمرات بالنادي المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الاتفاق مع مضيفه فريق الحزم ضمن منافسات الجولة الـ 12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021 /22.