DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مضراوي يا محلاه.. تجاوز النور وأخفاه

تغلب عليه بكل جدارة في قمة الجولة العاشرة من ممتاز اليد

مضراوي يا محلاه.. تجاوز النور وأخفاه
غرّد الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر وحيدا في صدارة بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، عقب تغلبه على نظيره النور بنتيجة (29 – 24)، في قمة الجولة العاشرة من المسابقة، والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف.
ووسط حضور جماهيري كبير، فرض مضر سيطرته المطلقة على مجريات المواجهة، حتى أنهى الشوط الأول بتقدمه بفارق 7 أهداف، وبنتيجة (18 – 11)، قبل أن يواصل تفوقه في الشوط الثاني حتى بلغ الفارق 9 أهداف.
الجميع اعتقد أن مضر في طريقه لتحقيق انتصار تاريخي لكن النور انتفض ليقلص الفارق إلى هدف وحيد، قبل أن تتألق حراسة ودفاعات مضر، لتعيد توسيع الفارق حتى أنهى الأملح المواجهة متفوقا بفارق 5 أهداف.
وبهذه النتيجة، رفع مضر رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد النور عند 15 نقطة في المركز الثالث.
الوحدة – الخليج
وفي مكة المكرمة، قلب الخليج تأخره أمام مضيفه الوحدة إلى انتصار مثير وهام بنتيجة (28 – 29)، ليواصل مطاردته للمتصدر مضر عقب أن رفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الوحدة عند 13 نقطة في المركز الخامس.
الصفا – الترجي
أما في القطيف، فحرم الترجي الصفا من احتلال المركز الثالث، بعدما تغلب عليه بفارق 5 أهداف وبنتيجة (22 – 27)، ليؤكد قدومه بكل قوة بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الصفا عند 14 نقطة في المركز الرابع.
القارة – الزلفي
وفي الأحساء، قسا القارة على ضيفه الزلفي وتغلب عليه بنتيجة (37 – 26)، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الزلفي عند 6 نقاط في المركز التاسع.
الأهلي – العدالة
وفي جدة، حقق الأهلي انتصارا هاما على حساب منافسه العدالة بنتيجة (24 – 18)، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز العاشر، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد العدالة عند نقطتين في المركز الحادي عشر.
المحيط – السلام
وفي القطيف، حقق السلام أولى نقاطه خلال الموسم الحالي بعدما تعادل مع المحيط بنتيجة (22 – 22)، ليحصد نقطته الأولى محتلا بها المركز الثاني عشر والأخير، فيما رفع المحيط رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن.