DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أمواج الخليج تهدد بإخماد الشعلة

في ختام الجولة العاشرة من دوري يلو لأندية الأولى

أمواج الخليج تهدد بإخماد الشعلة
- الجبلين خطر يحدق بالدرعية
- جدة وبيشة.. استعادة نغمة الانتصارات

الخليج – الشعلة
في سيهات، سيرمي الخليج بكامل ثقله من أجل العودة لسكة الانتصارات عقب أن ابتعد عنها في الجولتين الماضيتين، واسترجاع الصدارة في حال تعثر العدالة في لقاء القمة أمام هجر، حينما يستضيف الشعلة الفريق الطامح هو الآخر لتحقيق انتصار يضعه بين الفرق الثلاثة الأولى، وذلك خلال اللقاء الذي يقام على ملعب نادي الخليج في تمام الساعة الـ (5:30)م.
الدرعية – الجبلين
وفي الرياض، يحل الجبلين ضيفا ثقيلا على الدرعية وسط عنفوان كبير يعيشه، ويرغب في مواصلته من أجل اقتحام مراكز الصدارة والعودة للمنافسة بكل قوة على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري المحترفين، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على رديف استاد الأمير فيصل بن فهد عند تمام الساعة الـ (6:00)م.
جدة – بيشة
أما في جدة، فيبحث كل من جدة وضيفه بيشة عن استعادة نغمة الانتصارات عقب خسارة الأول أمام الجبلين والثاني أمام القادسية في الجولة الماضية، وذلك حينما يلتقيان على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية عند تمام الساعة الـ (6:20)م.
تستمر الإثارة والتشويق في آخر أيام الجولة العاشرة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، والذي يشهد مساء اليوم الأربعاء إقامة 3 لقاءات تأتي تفاصيلها على النحو الآتي:
الدرعية