DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رغم الخسارة.. عشاق النواخذة راضون

رغم الخسارة.. عشاق النواخذة راضون
رغم الخسارة.. عشاق النواخذة راضون
عبر عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عن رضاهم على المستوى الفني الذي قدمه نجومهم خلال المواجهة المثيرة التي جمعتهم بضمك مساء أمس الأول، رغم الخسارة بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وطالبت جماهير فارس الدهناء لاعبيها بمواصلة التطور من لقاء لآخر من أجل الوصول إلى المستوى الفني المأمول، والتواجد في المنطقة التي تتناسب مع تاريخ ومكانة الفريق الاتفاقي.
الجماهير الاتفاقية أكدت أن الفريق لم يكن يستحق الخسارة، في ظل الروح والقتالية الكبيرة التي ظهر بها، مشيرين إلى أن الاتفاق يسير في الطريق الصحيح عقب التعاقد مع المدرب الصربي الخبير فلادان، مطالبة لاعبيها بالحضور الذهني العالي طوال مجريات اللقاء الـ 90، في إشارة للهدف الذي ولج مرمى النواخذة وسط ضياع للتركيز من قبل لاعبي الاتفاق خلال إحدى الكرات الثابتة.
يذكر أن الاتفاق سيواجه على ملعبه وبين جماهيره مساء الجمعة المقبل فريق التعاون، في إطار منافسات الجولة الـ 11 من دوري المحترفين، حيث يتطلع من خلالها لتحقيق 3 نقاط تساهم في ابتعاده أكثر عن مناطق الخطر القريب منها باحتلاله المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.