DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

برشلونة والريال يواجهان ألافيس والتشي لاستعادة الهيبة

برشلونة والريال يواجهان ألافيس والتشي لاستعادة الهيبة
فرض ريال مدريد وبرشلونة، هيمنتهما على لقب الدوري الإسباني، ونالا 15 من آخر 17 لقبًا في المسابقة، لكن ربما يتغير الوضع حاليًا.
وبعد نجاح برشلونة وريال مدريد بوجود ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، كسر أتلتيكو مدريد، سيطرتهما في الموسم الماضي، للمرة الثانية في 8 أعوام، وربما تكون بداية حقبة جديدة.
وباغت ريال سوسييداد، الجميع بوجوده في الصدارة متقدمًا بـ 3 نقاط على ريال مدريد وإشبيلية وريال بيتيس.
ويتفوق سوسييداد بخمس نقاط فقط على أوساسونا صاحب المركز السابع، ويبدو أن الصراع هذا الموسم سيكون مفتوحًا، ويحتل برشلونة المركز التاسع متأخرًا عن الصدارة بـ 9 نقاط.
ولم يكن سوسييداد هو المفاجأة الوحيدة هذا الموسم، فهناك رايو فايكانو وأوساسونا، إذ يملك كل منهما 19 نقطة مثل أتلتيكو مدريد.
وتغلب رايو فايكانو على برشلونة، فيما تعادل أوساسونا مع ريال مدريد هذا الأسبوع.
وبعد هبوطه في 2019، عاد فايكانو إلى دوري الأضواء في الموسم الماضي، وهو الفريق الوحيد الذي انتصر في جميع مبارياته على أرضه في الموسم الحالي حتى الآن.
وجاء فوزه على برشلونة يوم الأربعاء، ليتسبب في إقالة المدرب رونالد كومان، ويستضيف فايكانو منافسه سيلتا فيجو، بعد غد الإثنين.
ويستضيف برشلونة منافسه ألافيس في أول مباراة مع المدرب المؤقت سيرجي بارخوان.
فيما يرغب ريال مدريد في العودة للانتصارات أمام إلتشي عقب التعادل السلبي في سانتياجو برنابيو أمام أوساسونا.
وقد يعتمد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على الكراوتي مودريتش في مباراة اليوم، بعدما شارك بدون عوائق في المران، وذلك عقب غيابه عن مواجهة أوساسونا دون أن يعلن الجهاز الطبي عن مشكلته.
وكان مودريتش يعاني من مشكلات في الفخذ اليمنى، لكنه الآن أصبح بحالة جيدة وجاهزا للسفر إلى إلتشي، في مواجهة قد تشهد أيضا عودة إيسكو ألاركون، بعد غيابه عن المباراة السابقة.
فيما يلعب اليوم أيضا إشبيلية مع أوساسونا، وفالنسيا مع فياريال.