DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ريزتش يثبت تشكيلة ضمك

خطط لمباغتة فارس الدهناء بالعرضيات والكرات الثابتة

ريزتش يثبت تشكيلة ضمك
ريزتش يثبت تشكيلة ضمك
ريزتش
ريزتش يثبت تشكيلة ضمك
ريزتش
يخوض الكرواتي كريشمير ريزتش مدرب ضمك مواجهة فريق الاتفاق، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بنفس الأسماء في تشكيلته الأساسية التي يتقدمها الكرواتي كاكتاش صانع لعب الفريق ومجرشي ومنصور حمزي، ومن أمامهم هداف الفريق ايميليو زيلايا.
ويعرف ريزتش صعوبة المهمة التي تنتظره خارج ملعبه اليوم، حيث سيواجه فريق منتشٍ بالفوز على النصر، ويسعى لمواصلة انتصاراته، لكن ريزتش يضع نصب عينيه التمسك بالصدارة، لذا فضل الثبت على نفس التشكيلة.
وشهدت تدريبات ضمك روحا معنوية عالية، حيث ساد الحماس اللاعبين وهم يؤدون التدريبات رغبة منهم في الخروج بنقاط المباراة الثلاث للعودة للصدارة من جديد.
وطالب ريزتش اللاعبين بدخول المباراة برغبة أكيدة للفوز من خلال المناورة التي أقامها على كامل الملعب، واتضح من خلال اللعب بشكل هجومي ومباغتة الاتفاق مع الرجوع في منتصف الملعب عند فقد الكرة من أجل الاستحواذ على منطقة المناورة في منتصف الملعب بأكبر عدد من اللاعبين.
كما طالب ريزتش اللاعبين بالسرعة في الأداء والتحركات في أجزاء الملعب بدون كرة. وفي ختام المناورة تم التدريب على الكرات الثابتة والكرات العرضية وكيفية استغلالها بالشكل الجيد.