DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ياسر الرميان: سنحقق الاستقرار لنيوكاسل

في أحدث لقاء له بعد تعيينه رئيسا للنادي الإنجليزي

ياسر الرميان: سنحقق الاستقرار لنيوكاسل
ياسر الرميان: سنحقق الاستقرار لنيوكاسل
نتواصل مع المشجعين لنرتقي بمستوى الفريق
أكد ياسر الرميان الرئيس الحالي لنادي نيوكاسل الإنجليزي، أن الإدارة الجديدة للفريق تسعى إلى النهوض بمستوى النادي بعد حالة عدم التراجع التي مر بها في السنوات الأخيرة.
وأضاف الرميان، صاحب ال51 عاما، في أحدث ظهور حصري متلفز مع قناة «جي بي نيوز» الإنجليزية، إنه والفريق الذي يعمل معه يسعون إلى تعزيز التواصل مع المشجعين، حيث يستشعرون غضبهم ويتفهمون رغبتهم في دعم فريق كرة القدم بالنادي، حتى يرتقي بمستواه، وقال: «لقد رأينا المشجعين، ممن كانوا يشعرون بالغضب».
وأشار الرئيس السعودي الجديد للنادي الإنجليزي، إلى أن الفترة الأخيرة شهدت اندلاع العديد من الانتقادات اللاذعة، خاصة تلك الموجهة نحو «ستيف بروس»، المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي.
وقال الرميان: «كانت السهام كلها موجهة نحو بروس، وكان علينا تغييره لا محالة».
وأوضح الرميان أنه يحمل الكثير من الطموحات التي تركز على الارتقاء بمستوى النادي، عبر توفير الإدارة الجديدة «للأفضل على كل المستويات».
وتضع جماهير نيوكاسل يونايتد ثقتها في الرميان الذي تم الاحتفاء به بشكل كبير، بعد حضوره لمباراة فريق كرة القدم أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي.
وأشار الرميان إلى أن النادي مر بفترة تقلبات صعبة، لكنه وفريق عمله يحرصون على إعادة روح الاستقرار التي افتقدها النادي وأثرت على مستواه بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة. وأردف الرميان: «هذا النادي مر بفترة طويلة من الصعاب وأوقات عدم اليقين».
واختتم: «لكننا الآن نجلب الكثير من الاستقرار الذي توجد حاجة ماسة له في نيوكاسل يونايتد».
وكان صندوق الاستثمارات العامة قد أصدر قرارا بتعيين ياسر الرميان رئيسا غير تنفيذي لمجلس إدارة نادي نيوكاسل يونايتد، فيما تم تعيين أماندا ستافيلي بي. سي. بي كابيتال بارتنرز، كعضو مجلس إدارة، وجيمي روبن ممثل الشركة الأخرى. ويملك الرميان خبرة واسعة عمرها 25 عاما في المجال الاقتصادي والمالي كما عمل في العديد من الهيئات المالية في السعودية قبل تعيينه رئيسا للنادي الإنجليزي.