DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الكوماندوز يستعدون لمعركة المتصدر

يعود اليوم للتدريبات

الكوماندوز يستعدون لمعركة المتصدر
يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليوم؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمعه بالمتصدر ضمك على ملعبه وبين جماهيره مساء السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 10 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويسعى النواخذة لتحقيق انتصارهم الثاني على التوالي، ومواصلة الصحوة برفقة المدرب الصربي الجديد فلادان ميلويفيتش، الذي قاده لانتصار مهم على النصر في أول لقاء يقود فيه الدفة الفنية، حيث قدم نجوم الاتفاق مستويات كبيرة جدا وبالخصوص الحارس الجزائري رايس مبولحي الذي استعاد عنفوانه المعروف عنه، وكذلك نجم خط المنتصف السلوفاكي فيليب كيش، الذي كان مقاتلا استثنائيا في مواجهة هجوم الفريق النصراوي، وتوج أداءه بتسجيل هدف الانتصار الوحيد من ركلة جزاء.
الاتفاق سيفتقد خدمات الثنائي الدولي حامد الغامدي وإبراهيم محنشي، اللذين سيغادران برفقة المنتخب السعودي للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2022 تحت 23 عاما، والتي ستقام في أوزبكستان.
وكان عشاق «فارس الدهناء» قد أبدوا ارتياحهم من الروح الكبيرة التي ظهر بها النواخذة خلال لقاء النصر السابق، مشيرين إلى أن هذا ما كان ينقص الفريق خلال المرحلة الماضية، مطالبين لاعبيهم بمواصلة القتال، والعمل على إسعاد جماهيرهم، مؤكدين أنهم سيحضرون بكل قوة خلال مواجهة ضمك المقبلة، من أجل دعمهم وقيادة الفريق عبر المدرجات لتجاوز عقبة الفريق المتصدر.
9
لعب
2
فاز
4
تعادل
3
خسر
10
12
الترتيب
الاتفاق