DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتحاد يطلب نقل مواجهاته إلى الجوهرة

بعد تواصل مشاكل التنظيم..

الاتحاد يطلب نقل مواجهاته إلى الجوهرة
الاتحاد يطلب نقل مواجهاته إلى الجوهرة
عملت مصادر (الميدان) بأن إدارة نادي الاتحاد أبدت رغبتها في إعادة ونقل مواجهات الفريق الأول لكرة القدم المقبلة، إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وعدم خوض مواجهاتها القادمة على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بعد أن تواصلت مشاكل التنظيم في الملعب والتي ساهمت في تأخر وصعوبة دخول الجماهير إلى مدرجات الملعب.
واعترف مصدر مسؤول في الاتحاد لـ (الميدان) بسوء التنظيم الذي حدث في مواجهة الشباب الماضية، وقال، جميع الجهات المعنية بتنظيم اللقاء تتحمل ما حدث وساهم في تأخر دخول الجمهور إلى الملعب، وأضاف: الوصول إلى الملعب صعب، ولا يوجد سوى طريق واحد لجميع الجماهير للوصول إلى الملعب.
وتسعى إدارة الاتحاد لعودة مواجهات الفريق على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) لسهولة وصول الجماهير ودخولها إلى مدرجات الملعب.
وأبدى عدد كبير من الجماهير التي حضرت مواجهة الاتحاد والشباب، استياءها من سوء التنظيم وعدم وجود تعليمات واضحة للجماهير عن البوابات الخارجية المؤدية إلى مدرجات الملعب، فضلا عن عدم صعوبة الوصول إلى المواقف الداخلية للإعلاميين والجماهير حاملي التذاكر الفضية والذهبية، وعدم تأهيل الكوادر من المنظمين المسؤولين عن التنظيم الملعب.
وكان وفد من الاتحاد الآسيوي قد حضر إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل في الأيام الماضية لتفقد جاهزية الملعب، قبل اعتماده كملعب رئيسي لاستضافة اللقاءات الخاصة بالأندية والمنتخبات خلال الفترة المقبلة.