DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الصفا وأبها في قمة طائرة الأولى

السلام في ضيافة الشباب

الصفا وأبها في قمة طائرة الأولى
الصفا وأبها في قمة طائرة الأولى
تنطلق مساء اليوم الجمعة مواجهات الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة، والتي تستمر على مدار يومين، حيث يشهد اليوم الأول إقامة ثلاثة لقاءات تأتي تفاصيلها على النحو التالي:
الاتفاق - الشرق
في الدمام على صالة نادي الاتفاق يلتقي نادي الاتفاق مع الشرق في تمام الساعة (8:00) مساء ويقود اللقاء عادل البطاط حكما أول وعبدالمحسن الجزيري حكما ثانيا وفاضل المياد مسجلا.
الجبلين - اليرموك
وفي حائل، يلتقي الجبلين مع اليرموك على صالة نادي الجبلين في الساعة (4:00) عصرا ويقود اللقاء خالد الحديثي حكما أول وصالح البنية حكما ثانيا ومحمد الدرعان مسجلا
العدالة - الموج
أما في الأحساء، فيستقبل نادي العدالة ضيفه الموج في الساعة (4:00) على صالة نادي هجر بالأحساء 4 عصرا، ويقود اللقاء عبدالرحمن الراجح حكما أول وخالد العتيبي حكما ثانيا ومشاري الكويتي مسجلا.
الصفا - أبها
وتستكمل يوم غد السبت بقية مباريات الجولة الثانية، حيث يستضيف نادي الصفا أبها في قمة مباريات الجولة الثانية وذلك على صالة نادي الصفا بصفوى الساعة (5:00) مساء، يقود اللقاء محمد الحناكي حكما أول وإبراهيم الدريبي حكما ثانيا وماهر المطوع مسجلا.
الشباب - السلام
وفي الرياض، يلتقي الشباب والسلام على صالة نادي الشباب الساعة (3:30) عصرا، ويقود اللقاء أمين الطريفي حكما أول وعلي الشهراني حكما ثانيا وعبدالله القحطاني مسجلا.