DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بيريرا والبريك يقتربان من العودة

الرباعي المصاب يواصل التأهيل

بيريرا والبريك يقتربان من العودة
بيريرا والبريك يقتربان من العودة
تفريغ
بيريرا والبريك يقتربان من العودة
تفريغ
عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم، تمارينه الجماعية بعد أن منح مدير الجهاز الفني البرتغالي ليوناردو جارديم اللاعبين راحة لمدة أربعة أيام، نظير توقف منافسات الموسم الرياضي الحالي، بسبب أيام «فيفا» الدولية. حيث تركزت الحصة التدريبية على النواحي اللياقية والفنية، إذ بدأ المران بتمارين الإحماء، تلاها تدريبات لياقية، قبل أن يختتمه الجهاز الفني بمناورة على جزء من مساحة الملعب.
من جهة أخرى، اقترب الثنائي البرازيلي ماثيوس بيريرا ومحمد البريك، من المشاركة في التدريبات الجماعية، حيث خضع الثنائي إلى مران تنوع بين الجري والتدريبات اللياقية، وكان البرازيلي قد تعرض لشد عضلي منعه من المشاركة في مباراة الحزم، ضمن الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، فيما أصيب البريك في مفصل القدم، وغاب عن عدد من مباريات الأزرق الدورية الأخيرة.
فيما واصل الرباعي عبدالله عطيف وسالم الدوسري ومحمد القحطاني وسعد الناصر، برامجهم العلاجية والتأهيلية المعدة لهم مسبقًا في مقر النادي.
وينتظر أن يخوض الأزرق مباراة ودية وحيدة أثناء فترة التوقف ستكون أمام التعاون مساء يوم السبت المقبل، وذلك في إطار تحضيرات الفريق لاستئناف منافسات الموسم الرياضي الجاري، فيما ستكون أولى مباريات الأزرق الرسمية بعد العودة أمام فريق بيرسبوليس الإيراني ضمن الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، يوم 16 أكتوبر الجاري.
يذكر أن الفريق يفتقد عددا من اللاعبين المحليين والأجانب خلال الفترة الحالية لارتباطهما مع منتخبات بلادهما، حيث يتواجد السداسي «علي البليهي وياسر الشهراني ومحمد كنو وسلمان الفرج وناصر الدوسري وصالح الشهري» برفقة المنتخب السعودي الأول الذي يقيم معسكرا إعداديا في جدة استعدادا لمواجهتي اليابان والصين، فيما يتواجد الرباعي «خليفة الدوسري، وحمد اليامي، وعبدالله الحمدان، وعبدالله رديف» برفقة المنتخب السعودي الأولمبي الذي يخوض منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا المقامة في المنطقة الشرقية، كما يغيب عن الفريق الثنائي البيروفي أندريه كاريلو والكولومبي غوستافو كويلار لتواجدهما رفقة منتخبي بلادهما.