DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الصفا يواصل الصدارة بـ«السلام»

الصفا يواصل الصدارة بـ«السلام»
الخليج يقسو على العدالة
الترجي يتخطى عقبة الزلفي
القارة يعمق جراح الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الصفا صدارته لفرق بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، وذلك عقب تغلبه الصعب على السلام متذيل الترتيب العام بنتيجة (30 - 29)، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس السبت على صالة نادي النهضة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.
ونجح الصفا في قلب الطاولة بوجه السلام، الذي أنهى الشوط الأول متقدما، قبل أن يواصل تقديم مستواه الجيد تحت قيادة مدربه الجديد ماجد شبر، لكن دون أن يتمكن من تحقيق أول انتصار له.
وبهذه النتيجة، رفع الصفا رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول، فيما بقي رصيد السلام خاليا من النقاط في المركز الأخير.
الخليج - العدالة
وفي سيهات، اكتسح الخليج ضيفه العدالة، بنتيجة (34/21)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي الخليج، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في مركز الوصافة، فيما تراجع العدالة للمركز الحادي عشر برصيد خال من النقاط.
الزلفي - الترجي
أما في الزلفي، فنجح الترجي في تخطي عقبة مضيفه الزلفي، وتغلب عليه بنتيجة (36/35)، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الزلفي عند 4 نقاط في المركز الثامن.
القارة - الأهلي
وفي الأحساء، واصل الأهلي مسلسل الضياع وتلقى خسارة جديدة أمام القارة بنتيجة (29/28)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي هجر، ليرفع القارة رصيده إلى 5 نقاط في المركز السادس، في الوقت الذي بقي رصيد الأهلي خاليا من النقاط في المركز العاشر. يذكر أن مواجهة النور ومضر قد تم تأجيلهما، بسبب مشاركة الفريقين في بطولة العالم للأندية «سوبر جلوب» بجدة.