DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بن دبكة.. فتحاوي حتى 2024

بن دبكة.. فتحاوي حتى 2024
بن دبكة.. فتحاوي حتى 2024
بن دبكة
بن دبكة.. فتحاوي حتى 2024
بن دبكة
أنهت إدارة نادي الفتح إجراءات تجديد عقد الجزائري سفيان بن دبكة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، وذلك لمدة ثلاثة مواسم قادمة، حيث سينتهي العقد الجديد في 2024.
ويعتبر (بن دبكة) أحد أبرز المحترفين في الدوري السعودي حيث وقع في كشوفات الفتح في يناير 2020 قادماً من نادي مولودية الجزائري، واستطاع اللاعب أن يثبت قدميه بصورة قوية ويحجز له مكاناً أساسياً في تشكيلة المدير الفني السيد يانييك فيريرا، الذي أوصى بتمديد عقده.
من جهة أخرى، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء أمس الجمعة على ملعب النادي الرديف بعد الإجازة التي منحها المدير الفني يانييك فيريرا للاعبين لمدة خمسة أيام تزامنًا مع أيام الفيفا والتي توقفت من خلالها مسابقة الدوري قرابة أسبوعين.
وانطلقت التدريبات التي جاءت وسط حضور إداري لافت تقدمه رئيس مجلس إدارة النادي المهندس سعد العفالق بتمارين الإحماء حيث تم تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات أجرت كل مجموعة تدريبات مختلفة، بعدها ركز فيريرا على الجوانب التكتيكية من خلال تدريبات على مساحة نصف الملعب ركز فيها على التمرير السليم وتنويع اللعب إلى جانب التسديد المباشر على المرمى، قبل أن يختم التدريبات بمناورة طبق خلالها العديد من الجمل الفنية المختلفة.
وشهدت التدريبات الفتحاوية مشاركة الحارس وليد العنزي المعار من نادي النصر لمدة موسم واحد، فيما لم يشارك الخماسي الدولي فراس البريكان ونواف بوشل والبيروفي كريستيان كويفا والثنائي المغربي مروان سعدان ومراد باتنا، حيث انضم البريكان وبوشل للمنتخب الأولمبي السعودي، فيما يشارك الثلاثي البيروفي كريستيان كويفا والثنائي المغربي مروان سعدان ومراد باتنا مع منتخبات بلادهم.