DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر.. انسيلمو

النصر.. انسيلمو
النصر.. انسيلمو
انسيلمو مع رئيس النصر
النصر.. انسيلمو
انسيلمو مع رئيس النصر
بعد شد وجذب ومنافسة شرسة مع الاتحاد، نجح النصر في التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي انسيلمو دي مورايس، قادماً من الوحدة بنظام الإعارة لموسم واحد.
وكان الأهلي أول من فاوض اللاعب البالغ من العمر 32 عاما، ولحقه جاره الاتحاد، لكن سرعان ما انسحب الأول من الصفقة لعدم الاتفاق على النواحي المالية، ليكثف الاتحاد من مفاوضاته مع اللاعب وكان بالفعل قريباً من حسمها، لولا بعض مطالب اللاعب ووكيل أعماله، ليدخل النصر على الخط ويحول مسار الصفقة من جدة للعاصمة الرياض، بعدما اتفق مع الوحدة واللاعب على كافة النواحي المالية.
وانضم انسيلمو للوحدة يوليو 2018 قادماً من انترناسيونال، ولعب معه في المواسم الثلاثة الماضية 79 مباراة، ساهم خلالها في 22 هدفاً، حيث سجل 14 هدفاً وصنع 8 أهداف أخرى، ونجح في افتكاك الكرة 246 مرة، وقام بـ276 مراوغة ناجحة.
ويعتبر انسيلمو من أبرز اللاعبين الأجانب الذين تألقوا في السنوات الأخيرة، حيث قدم مستويات كبيرة مع فريقه السابق الذي جدد عقده في الموسم الماضي حتى 2024.
ومن المنتظر أن ينتظم اللاعب في تمارين النصر اعتباراً من اليوم وسيخضع لبرنامج لياقي مكثف لإعداده لأولى مباريات النصر الدورية أمام الاتحاد في الرياض.
أرقام انسيلمو مع الوحدة
79
مباراة
هدفا
14
تمريرات حاسمة
8
افتكاك الكرة
246
مراوغة ناجحة
276