DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الفيحاء والاتحاد يقصان الشريط

ضمن الجولة الأولى لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الفيحاء والاتحاد يقصان الشريط
يقص الفيحاء والاتحاد شريط منافسات الجولة الأولى لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يلتقيان اليوم الأربعاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في مباراة يبحث من خلالها كل فريق عن العلامة الكاملة رغم تفاوت الطموحات، والفوارق الفنية الكبيرة بينهما.
وتعتبر مباراة الليلة هي السابعة بينهما في دوري المحترفين، إذ التقيا ست مرات سابقة تبادلا خلالها الفوز بواقع ثلاثة انتصارات لكل فريق، وسجل خلالها هجوم الاتحاد 13 هدفًا، بينما سجل هجوم الفيحاء 8 أهداف.
ورغم تعاقد البرتقالي مع 13 لاعبًا لدعم صفوفه منهم 6 أجانب و7 سعوديين، وتعاقد العميد مع لاعبين أحدهما أجنبي والثاني سعودي، فإنهما لن يستطيعا المشاركة مع الفريقين ما لم يستخرجا شهادة الكفاءة المالية.
وعاد الفيحاء سريعًا لدوري الكبار بعدما أمضى موسمًا واحدًا في الدرجة الأولى، ويأمل هذا الموسم في الظهور بصورة مختلفة على مستوى الأداء والنتائج، تكفل له الاستمرار في دوري الأضواء والشهرة.
وأقام الفريق معسكرًا خارجيًا في صربيا بقيادة مدربه الصربي فوك راشوفيتش، خاض خلاله 4 مباريات فاز في 3 وخسر واحدة، وبعد عودته لعب مباراة ودية أمام الشباب انتهت بالتعادل 1-1.
وبعد المستوى المميز الذي قدمه في الموسم الماضي وتوج بالمركز الثالث، يسعى الاتحاد إلى العودة بالعلامة الكاملة، وهو قادر على ذلك في ظل الاستقرار الذي يشهده على جميع المستويات.
واستعد الاتحاد لهذا الموسم بشكل جيد حيث بدأ إعداده في جدة ثم أقام معسكرًا خارجيًا في النمسا لعب خلاله عددًا من المباريات، وشهد وجود جميع اللاعبين باستثناء المدافع زياد المولد المصاب، وسعود عبدالحميد المشارك مع المنتخب الأولمبي في ذلك الوقت.