DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النعيرية توجه أصحاب قطع «النقيرة» بمراجعة البلدية

النعيرية توجه أصحاب قطع «النقيرة» بمراجعة البلدية
شددت بلدية النعيرية، التابعة لأمانة المنطقة الشرقية، على ضرورة مراجعة أصحاب القطع المتداخلة في مخطط «النقيرة»، لقسم الأراضي بالبلدية، مع ضرورة اصطحاب الصك والهوية الوطنية؛ لإنهاء إجراءات الأراضي المتعلقة بها.
على جانب آخر، واصل قسم النظافة بالبلدية، أعماله في رفع وإزالة الأنقاض والمخلفات من الأحياء الداخلية بالمحافظة ضمن مشاركة البلدية بمبادرة تحسين المشهد الحضري، والقضاء على مظاهر التشوه البصري.
وواصلت إدارة الخدمات، وقسم الحدائق والتجميل، أعمالهما في قص وصيانة المسطحات الخضراء بحدائق ومتنزهات المحافظة «ممشى النخيل».
واستمرارًا لجهودها في معالجة التشوهات البصرية، وتحسين المشهد الحضري بالمحافظة، عملت بلدية النعيرية على وضع ملصقات الإنذارات على السيارات والهياكل المهملة والتالفة بالمدخل الشمالي للمحافظة لإشعار أصحابها قبل إزالتها من قبل البلدية.
كانت بلدية النعيرية قد كثفت أعمال صيانة الأرصفة بمداخل المحافظة والشوارع الرئيسية، ضمن جهود البلدية في معالجة التشوهات البصرية والعمل على تحسين المشهد الحضري.
كما كثفت أعمال إنشاء دوار بالمدخل الشرقي للمحافظة مقابل مقر مهرجان ربيع النعيرية، ضمن جهود بلدية النعيرية في معالجة التقاطعات، والنقاط الحرجة بالمحافظة.