DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

7 لاعبين ينضمون لـ «النواخذة»

حماس وإثارة في معسكر النمسا

7 لاعبين ينضمون لـ «النواخذة»
7 لاعبين ينضمون لـ «النواخذة»
يشهد المعسكر الخارجي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، والذي يقام في النمسا حتى الـ 3 من شهر أغسطس المقبل، انضمام 3 لاعبين، اليوم الثلاثاء، وهما الدوليان محمد الكويكبي وحامد الغامدي، إضافة للحارس عبدالله البحري.
فيما سيتوافد المحترفون الجزائري رايس مبولحي والمغربي وليد ازارو والتونسي نعيم السليتي، والاستوني كارول ميتس إلى معسكر الفريق الذي يأتي استعدادا لاستحقاقات الموسم المقبل مع نهاية الأسبوع، ليتبقى وصول المحترف السويدي الجديد روبن كوايسون، والذي ما زال يقضي إجازته الرسمية عقب نهاية مشاركته مع منتخب السويد في «يورو 2020».
وأظهر «النواخذة» حماسًا منقطع النظير خلال الحصص التدريبية التي يخوضونها في المعسكر الخارجي بمدينة باد تاتسمندورف، حيث أظهر نجوم فارس الدهناء رغبتهم الكبيرة في الوصول للجاهزية المثلى قبل خوض غمار الموسم الجديد، حيث ينتظر أن يرفع مدرب الفريق خالد العطوي من نسق التدريبات اللياقية والتكتيكية مع بداية الأسبوع المقبل في ظل شبه اكتمال الصفوف الاتفاقية.
من ناحية أخرى، ما زالت إدارة نادي الاتفاق تواصل بحثها عن مدافع أجنبي يلبي متطلبات مدرب الفريق، حيث سينضم المدافع الدولي الاستوني كارول ميتس لمعسكر الفريق حتى الوصول لاتفاق نهائي مع أحد المدافعين المطروحة ملفاتهم، قبل البدء في تسويق باقي عقد ميتس.