DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

جارديم يقف على تحضيرات الحراس

جارديم يقف على تحضيرات الحراس
جارديم يقف على تحضيرات الحراس
عبدالله المعيوف
جارديم يقف على تحضيرات الحراس
عبدالله المعيوف
يختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء اليوم تحضيراته الميدانية استعدادا لملاقاة التعاون يوم غدٍ الأحد في أولى المباريات التجريبية للفريق استعدادا للموسم الرياضي الجديد، حيث سيخوض الأزرق مباراته الوحيدة قبل المغادرة في اليوم الذي يليه إلى النمسا لبدء معسكره الإعدادي، الذي يستمر حتى الثاني من شهر أغسطس القادم، وسيتخلل معسكر الفريق الخارجي خوض خمس مباريات ودية، على أن يخوض الأزرق بعد عودته مباراة واحدة استعدادا لانطلاقة الموسم الرياضي.
ميدانيا، فرض مدير الجهاز الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، مساء يوم أمس الجمعة برنامج اليوم التدريبي المتكامل، الذي يعتمد إقامة حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، بدءا من الساعة الثامنة صباحا، حيث فرض جارديم في الحصة التدريبية الصباحية تدريبات بدنية متنوعة في صالة الإعداد البدني، فيما فرض في الحصة المسائية تمارين لياقية وبدنية متنوعة، حيث قسم الفريق إلى مجموعات أدت كل مجموعة تمارين متنوعة اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب. وحرص المدرب جارديم على متابعة التمارين الخاصة بحراس المرمى والوقوف على مستوياتهم بشكل مباشر، حيث تواجد جارديم مكان تمارين الحراس وناقش مدرب الحراس حول مستويات اللاعبين.
وينتظر أن تغادر بعثة الأزرق في الثاني عشر من الشهر الجاري إلى النمسا بقائمة مكونة من 37 لاعبا، من بينهم عدد من لاعبي شباب الهلال، وسيخلى المعسكر من الخماسي الدولي «حمد اليامي المنضم حديثا لصفوف الفريق، وياسر الشهراني، وسلمان الفرج، وسالم الدوسري، وعبدالله الحمدان» بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو. وفضل المدرب جارديم تأجيل قرار إعارة عدد من اللاعبين إلى منتصف المعسكر الإعدادي لمعرفة مستويات اللاعبين بشكل أكبر.