DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أرسنال يعلن رحيل ديفيد لويز

عودة سيبايوس وأوديجارد للملكي

أرسنال يعلن رحيل ديفيد لويز
أعلن نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، رحيل المدافع البرازيلي ديفيد لويز عن صفوف الفريق، بالإضافة إلى عودة النرويجي مارتن أوديجارد وزميله داني سيبايوس إلى ريال مدريد الإسباني بعد نهاية فترة إعارتهما إلى أرسنال.
كان المدافع البرازيلي المخضرم ديفيد لويز قد أشار إلى أنه سيغادر أرسنال مع نهاية عقده، وذلك حينما وجه خطاب وداع للجماهير عبر حسابه على منصة تبادل الصور «إنستجرام» الشهر الماضي.
يشار إلى أن لويز / 34 عاما/ والذي انضم إلى أرسنال قادما من تشيلسي في صفقة قدرتها وسائل الإعلام بمبلغ ثمانية ملايين جنيه إسترليني (29ر11 مليون دولار) في أغسطس عام 2019، شارك في 73 مباراة في كل البطولات مع فريق المدرب ميكيل أرتيتا.
على الجانب الأخر، سيعود كل من أوديجار وسيبايوس إلى ريال مدريد وذلك بعد نهاية فترة إعارتهما في ملعب «الإمارات».
وكان أوديجارد، الذي انضم إلى أرسنال في يناير الماضي قد شارك في 20 مباراة في كل البطولات تحت قيادة أرتيتا حيث سجل هدفين وصنع مثلهما.
وارتبط كل لاعب معار في الفريق بالانتقال بشكل دائم إلى أرسنال، لكن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لريال مدريد ناقش حظوظ كل من داني سيبايوس ومارتن أوديجارد في المشاركة مع الفريق في موسم 2021 /2022.
وسيغادر حارس المرمى مات ريان الفريق بعد فترة إعارة قصيرة، فيما تم الاستغناء عن كل من ليفي لانج وجوزيف أولو ولوك بلانج وجيسون سراها.