DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أوجسبورج يحاصر ليفاندوفسكي

لمنعه من تحطيم رقم مولر

أوجسبورج يحاصر ليفاندوفسكي
أوجسبورج يحاصر ليفاندوفسكي
قال ماركوس فاينزيرل المدير الفني لفريق أوجسبورج: إن الفريق سيفرض رقابة لصيقة على روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في مباراة الفريقين، غدا السبت، ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، لمنعه من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم جيرد مولر.
وعادل ليفاندوفسكي قبل أيام الرقم القياسي لمولر المتمثل في تسجيل أكبر عدد من الأهداف خلال موسم واحد بالبوندسليجا، بعد أن رفع رصيده إلى 40 هدفا، ويمكن لليفاندوفسكي أن ينفرد بالرقم القياسي في حالة التسجيل في شباك أوجسبورج اليوم.
لكن فاينزيرل لا يرغب في انفراد ليفاندوفسكي بالرقم القياسي، وذلك تقديرا لمولر الذي حقق ذلك الرقم في موسم 1971 / 1972، وأكد مدرب أوجسبورج: «نفكر في تكليف لاعب واحد بتتبع ليفاندوفسكي في الملعب بأكمله».
وأضاف: «ليفاندوفسكي سيسعى بالتأكيد لتعزيز الرقم القياسي. وواجبنا هو التصدي له في المباراة بأفضل شكل من أجل حماية رقم جيرد مولر».
وتابع: «جيرد مولر كان نموذجا بالنسبة لي في شبابي، وقد كان المدرب المساعد للفريق الثاني ببايرن ميونخ حينما كنت ألعب به. أعرفه جيدا وأقدره كثيرا. لذلك أود أن يظل مشاركا في حمل الرقم القياسي».