DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أمير الشرقية يدشن «وقف الإحسان» في الخبر

أمير الشرقية يدشن «وقف الإحسان» في الخبر
دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة بديوان الإمارة، أمس، «وقف الإحسان» التابع لجمعية البر فرع محافظة الخبر، داعيا المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف والتبرع له في هذه الأيام الفضيلة.
وقال أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير العفيصان: إن الوقف هو مبنى إداري واستثماري لفرع الجمعية بالخبر، ويستهدف خدمة الأسر المستفيدة من الجمعية بالمحافظة، والتي يصل عددها 4189 أسرة من أيتام وأرامل ومطلقات، وكافة الأسر المحتاجة المستفيدة من خدمات الجمعية، واستدامة البرامج والمشاريع والدعم المقدم لهم، ويقع الوقف في مدينة الثقبة على مساحة 928.5 متر مربع ويتكون من قبو وثلاثة طوابق.
وشكر العفيصان صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز على دعم سموهما الدائم لبرامج ومشاريع الجمعية واهتمامهما بتنمية أوقاف الجمعية، بما يعود بالنفع على الأسر المستفيدة بالمنطقة الشرقية.
وأكد العفيصان أن الجمعية تهتم ببناء الأوقاف وتنميتها حرصا منها على تنمية مواردها المالية لتقديم المزيد من الدعم للأسر المستفيدة من خدمات الجمعية بالمنطقة الشرقية، مشيرا إلى أن إجمالي عدد الأسر بالجمعية وصل إلى أكثر من 50 ألف أسرة مستفيدة بفروع الجمعية بالمنطقة الشرقية. وتابع أن الجمعية بدأت فور تدشين الأمير لوقف الإحسان بالاتفاق مع المقاول وتوقيع العقد معه وبدء مرحلة التصميم والرسم الهندسي للوقف، داعيا كافة رجال الأعمال والداعمين بالمنطقة لدعم الوقف والتبرع له حتى اكتمال عملية البناء.
وأشاد بالدور الرائد الذي يقوم به رجال الأعمال والداعمون بالمنطقة الشرقية من دعم لبرامج وأنشطة الجمعية وإسهامهم في تحقيق التنمية المجتمعية بالمنطقة تحقيقا لرؤية المملكة 2030 في التنمية.