DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

دي ماتيو وفيريرا على رادار الهلال جيوفينكو.. باي باي!

الزعيم.. يفتح ملفات الموسم المقبل

دي ماتيو وفيريرا على رادار الهلال جيوفينكو.. باي باي!
بدأت إدارة نادي الهلال تحضيراتها استعدادا للموسم الرياضي المقبل 2021/ 22م، وذلك بتجهيز عدة ملفات تخص الفريق الأول لكرة القدم، حيث تضم ملفات إدارة النادي العديد من الأسماء على مستوى المدربين واللاعبين من أجل التفاوض معهم لتمثيل الفريق في الموسم القادم.
وتضم خيارات الهلال الفنية في الوقت الحالي، استعدادا للموسم الرياضي القادم كلا من المدرب البرتغالي أبيل فيرناندو فيريرا، مدرب نادي بالميراس البرازيلي، الذي توج معه بعدة ألقاب أبرزها كأس البرازيل وكأس الليبرتادوريس، كما تضم الخيارات الفنية المدرب الإيطالي روبيرتو دي ماتيو، المدرب السابق لتشيلسي وأستون فيلا، إذ سبق له الفوز بدوري أبطال أوروبا مع البلوز في 2012.
واقتربت إدارة النادي من الاتفاق مع المهاجم المالي موسى ماريجا (30 عاما)، هداف فريق بورتو البرتغالي الذي دخل الفترة الحرة التي تتيح له الانتقال إلى أي ناد دون موافقة ناديه، ويستعد الأزرق للتوقيع مع المهاجم المالي ليمثل الفريق بدءا من الموسم الرياضي المقبل.
وأشارت مصادر إلى أن الإيطالي سيباستيانو جيوفينكو، لاعب خط الوسط، بات قريبا من مغادرة صفوف الفريق خلال منافسات الموسم القادم، وذلك بعد أن قضى موسمين ونصف الموسم مدافعا عن ألوان القميص الهلالي.
ميدانيا، واصل الفريق استعداداته للقاء الشباب بقيادة المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني، حيث تركزت الحصة التدريبية على النواحي اللياقية والفنية، وينتظر أن يقود مساء اليوم البرتغالي خوسيه مورايس تمارين الأزرق بعد إنهاء فترة الحجر الصحي.