DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال.. لتكرار سيناريو استقلال دوشنبه

عينه على النقاط الثلاث للابتعاد بالصدارة

الهلال.. لتكرار سيناريو استقلال دوشنبه
يخطط الهلال للابتعاد بالصدارة، عندما يواجه استقلال دوشنبه الطاجيكي، اليوم السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.
ويتصدر الهلال مجموعته برصيد 7 نقاط، يليه أجمك الأوزبكي واستقلال دوشنبه برصيد 4 نقاط، مع أفضلية الأول بفارق الأهداف، في حين يحتل شباب الأهلي الإماراتي المركز الأخير بنقطة واحدة.
وتعتبر مواجهة اليوم هي الثانية، حيث فاز الهلال في الأولى التي جمعتهما قبل ثلاثة أيام بنتيجة 3-1.
ورغم تعثر الهلال بالتعادل المفاجئ في مباراته الافتتاحية، أمام أجمك الأوزبكي، فإنه استعاد توازنه سريعا، وسجل انتصارين على حساب شباب الأهلي واستقلال دوشنبه، ويبحث اليوم عن فوزه الثالث على التوالي للمحافظة على صدارته، والاقتراب كثيرا من التأهل للأدوار الإقصائية، خصوصا أنه استعاد نجمه سالم الدوسري بعد تعافيه من الإصابة التي غيبته عن أول مباراتين.
وأبدى البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب الهلال، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه في مباراته الماضية، وقال: «سجلنا ثلاثة أهداف وكان بإمكاننا تسجيل المزيد، وأشكر لاعبي الهلال على المجهودات التي بذلوها».
وأضاف: «الأمور لم تحسم بعد بالمجموعة، فجميع الفرق المتواجدة معنا قوية، ويجب أن نلعب بقية المباريات بنفس الرغبة والجدية والسعي نحو الفوز، لضمان الصدارة والتأهل للدور المقبل من البطولة الآسيوية».
في المقابل، وبعد البداية الجيدة، بالتعادل أمام شباب الأهلي ثم الفوز على أجمك الأوزبكي، تلقى استقلال دوشنبه خسارته الأولى أمام الهلال، ويأمل أن يكون اليوم في أفضل حالاته والخروج بنتيجة إيجابية للمحافظة على حظوظه في التأهل من خلال المركز الثاني.