DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ميكالي: استمروا يا زعماء!!

ميكالي: استمروا يا زعماء!!
ميكالي: استمروا يا زعماء!!
امتدح مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، البرازيلي روجيرو ميكالي، لاعبي فريقه بعد أن حققوا الانتصار الأول خلال بطولة دوري أبطال آسيا 2021، الذي كان أمام فريق شباب الأهلي الإماراتي بنتيجة هدفين دون مقابل، ضمن الجولة الثانية، إذ حصد الأزرق أول ثلاث نقاط في النسخة الحالية ليتربع على صدارة المجموعة الأولى آسيويا.
وأشاد مدرب الهلال بلاعبيه نظير المستوى الذي ظهروا به في المباراة، مؤكدا أن هذا ما يرغب مشاهدة الفريق عليه، مطالبا إياهم بمواصلة نفس المستوى خلال المباريات المقبلة، ونسيان المباراتين الماضيتين، جاء ذلك خلال اجتماع المدرب مع اللاعبين قبل انطلاقة الحصة التدريبية أمس الإثنين.
ميدانيا، فرض ميكالي تمارين استرجاعية للاعبين المشاركين بصفة أساسية في المواجهة الماضية، فيما طبق بقية اللاعبين تمارين فنية ولياقية داخل صالة الإعداد البدني، قبل أن يفرض بعدها مدرب الفريق تمارين تطبيقية داخل المستطيل الأخضر.
وعلى صعيد متصل، واصل الثنائي سالم الدوسري وقائد الفريق سلمان الفرج برامجهما التأهيلية في صالة الإعداد البدني، حيث واصل الفرج برنامجه بالجري حول الملعب، مع أداء تمارين باستخدام الكرة، فيما أكمل الدوسري برنامجه بملامسة الكرة، وينتظر أن تشهد تمارين الأزرق الجماعية الأيام القادمة عودة الدوسري بعد أن اقترب من إنهاء برنامجه التأهيلي.
من جهة أخرى، يختتم الزعيم مساء اليوم تحضيراته الميدانية استعدادا لملاقاة فريق استقلال دوشنبه الطاجكستاني، ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا في لقاء يقام على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، حيث سيجري الفريق مرانه الرئيس استعدادا للقاء.