DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الأهلي والدحيل.. بين التعويض والتعزيز

في موقعة خليجية على رديف الجوهرة..

الأهلي والدحيل.. بين التعويض والتعزيز
يسعى الأهلي للتغلب على ظروفه، وتجاوز خسارته بالخمسة أمام استقلال طهران الإيراني، عندما يواجه الدحيل القطري اليوم الأحد على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في افتتاح منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، في دوري أبطال آسيا.
ويتصدر المجموعة مع نهاية الجولة الأولى، الاستقلال برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن الدحيل الذي يملك نفس الرصيد، ثم الشرطة العراقي، وأخيراً الأهلي وكلاهما بلا نقاط.
وتلقى الأهلي خسارة مؤلمة تعد الأكبر في تاريخ مشاركاته في البطولات الآسيوية، كما أنها تعتبر السابعة على التوالي هذا الموسم بعدما سقط ست مرات متوالية في الدوري قبل أن يخسر أولى مبارياته الآسيوية، ويحاول اليوم التقاط الأنفاس وترتيب الصفوف، والعودة بقوة لتحقيق الفوز الذي سيعيده لأجواء المنافسة.
ومن المتوقع أن يجري المدرب الروماني ريجيكامب بعض التعديلات على التشكيلة خصوصاً في وسط الملعب الذي سيكون مفتاح الفوز متى ما كان في وضعه الطبيعي.
وأكد المدرب الروماني أنه سيمنح لاعبيه الثقة لتقديم الأفضل في مباراة اليوم وما تليها من مباريات، مشيراً إلى أن التحكيم ساهم في الخسارة الكبيرة بسبب بعض القرارات غير الموفقة.
ونجح الدحيل في تجاوز عقبة الشرطة، واكتفى بهدفين منحاه العلامة الكاملة، ويتطلع إلى استغلال ظروف منافسه وإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده تعزز من وضعه في المجموعة، لا سيما وأنه سيدخل المباراة بصفوف مكتملة ومعنويات عالية.
وأكد مدربه الفرنسي صبري لموشي أن الفوز الذي تحقق في المباراة الأولى سيعطي الفريق دفعة معنوية قوية في مباراة اليوم، منوهاً إلى أن مواجهة الأهلي تعتبر صعبة لكنه حضّر لها بشكل جيد ويتطلع من خلالها للفوز فقط.