DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الوحدة يحفز لاعبيه للاتفاق بالمكافآت

الوحدة يحفز لاعبيه للاتفاق بالمكافآت
الوحدة يحفز لاعبيه للاتفاق بالمكافآت
خصصت إدارة الوحدة مبلغا وقدرة 20 ألف ريال مكافأة لكل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم في حال الفوز على الاتفاق ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي ستقام مساء اليوم السبت، وذلك تحفيزا من الإدارة الوحداوية للاعبين لحثهم على بذل الجهد وتحقيق الفوز الذي سيضمن للفريق النقاط الثلاث ويرفع من رصيد الفرسان النقطي.
وجاء هذا الدعم من الإدارة للاعبين لحثهم على ضرورة التركيز في المباراة واعتبارها بمثابة مباراة نهائية للهروب من شبح الهبوط الذي أصبح بالفعل يطارد الفريق.
وقد جهزت الإدارة اللاعبين بكافة الاحتياجات المعنوية والفنية والمادية من أجل الفوز مساء اليوم على الاتفاق، وطالبت اللاعبين بالتفكير فقط بالفوز ولا غيره وعدم الاستعجال وتطبيق تكتيك المدرب.
من جانبه شدد مهاجم الوحدة المحترف الفرنسي يوسف نياكاتي على أهمية الفوز في مباراة الاتفاق.
وأضاف: المباراة ستكون قوية وفيها ندية وحماس لتقارب المستويات واحتدام المنافسة، ومن الصعب التكهن بالنتيجة ولكن علينا كلاعبين تطبيق تكتيك المدرب واستغلال الفرص للظفر بنقاط اللقاء.
وتابع: الفريق يحتاج الفوز من أجل حصد نقاط اللقاء كاملة وكلنا أمل في الانتصار والحصول على النقاط الثلاث، لكن الأمر ليس سهلا ولكن يحتاج لعمل كبير داخل الملعب، ولتحقيق ذلك استعددنا للقاء جيدا وسنلعب من أجل الفوز ونحتاج لعامل التوفيق.