DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

المناعي : الاتفاق لن يكون بر الأمان للقادسية

المناعي : الاتفاق لن يكون بر الأمان للقادسية
المناعي : الاتفاق لن يكون بر الأمان للقادسية
يوسف المناعي7
المناعي : الاتفاق لن يكون بر الأمان للقادسية
يوسف المناعي7

شدد التونسي يوسف المناعي المدير الفني لفريق القادسية الاول لكرة القدم على أهمية المباراة التي سيلتقي فيها فريقه بنظيره الاتفاق غدا السبت ضمن مباريات الجولة الـ 25 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .
وقال المناعي : المباراة مهمة لنا ، وتحمل طابع خاص مع فريق الاتفاق ، واسترجعنا معظم اللاعبين المصابين في فترة التوقف وقمنا بتحضير نموذجي لمباراة الغد ، على عكس المباريات الماضية التي تأثرت فيها تحضيراتنا بسبب ضغط المباريات فلأول مرة يكون لدينا الوقت الكافي للتحضير للمباراة بشكل جيد .

وعن تأثر الفريق الاتفاقي بالغيابات في صفوفه ومى استفادة القادسية من هذه الغيابات ، قال المناعي : استغرب غيابات الاتفاق ولا أتوقع أن يكون لديه سبعة لاعبين غائبين وهذا الأمر لا نهتم به، فنحن سنواجه الاتفاق كفريق الذي يملك افضل اللاعبين بعد الهلال والنصر، وسنعطي كل ما عندنا في المباراة بغض النظر عن غيابات المنافس، ونحن أكبر فريق عانينا من الغيابات هذا الموسم، ولم نلعب مباراة واحدة بعقلية انهزامية ، وكنا نلعب من أجل الفوز، والأوراق كلها مكشوفة ولا توجد أشياء خافية على الفريقين .

وعن تأثير فترة التوقف على ديربي الشرقية، اكد المناعي : رتم المباراة بعد فترة التوقف لن يتأثر كثيراً، والفريق سيتأثر في حالة التراخي ، لكننا كنا نتدرب بكل حماس ، ومطالبين بالظهور بوجه جيد، ولن نظهر برتم منخفض ومباريات الديربي يغلب عليها الطابع الحماسي وخضنا مباريات ودية خلال فترة التوقف، واستعدينا بجدية لبقية مباريات الموسم .

واضاف مدرب القادسبة :في مباراة الذهاب الظروف تغيرت وشكل الفريق تغير واكتسبنا خبرة كافية، وفي حالة أقوى وأشرس وسنكون أقوى وأفضل من الدور الأول ، وأتحفظ على إعلان تشكيلة اللاعبين وستتعرفون عليها في الملعب، وستشاهدون مباراة مختلفة بحكم تغير اللاعبين وطريقة اللعب.

وأوضح المناعي : حساباتنا واضحة وسندخل المباراة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث ، ولا نفكر خارج الملعب ، ومباراة الاتفاق لا تعتبر بر الأمان بالنسبة لنا فمازالت هناك مباريات متبقية وبإمكاننا حسم البقاء من خلالها.