DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

صلاح ورفاقه يزيدون متاعب كلوب

صلاح ورفاقه يزيدون متاعب كلوب
صلاح ورفاقه يزيدون متاعب كلوب
محمد صلاح
صلاح ورفاقه يزيدون متاعب كلوب
محمد صلاح
يبدو أن المتاعب ستواجه يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، إذ يملك المدرب الألماني العديد من اللاعبين الدوليين.
وسيصبح كلوب مجبرًا على الاستغناء عن خدمات العديد من العناصر المؤثرة، التي تشارك في الوقت الحالي رفقة منتخبات بلادهم، وعلى رأسهم محمد صلاح، الذي يشارك مع منتخب مصر بتصفيات كأس الأمم الأفريقية، بسبب الحجر الصحي الذي تفرضه إنجلترا على القادمين من الخارج.
محمد صلاح ليس الوحيد المهدد بالابتعاد عن مباريات ليفربول، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، ولكن عددا من زملائه المشاركين في تصفيات كأس العالم 2022، باتوا على مشارف الحرمان من العودة المباشرة، بعد انتهاء مهامهم رفقة منتخبات بلادهم، على أن يدخل اللاعبون مرحلة الحجر الصحي، قبل الانضمام للأندية من جديد.
وتفرض إنجلترا إجراءات احترازية صارمة، على القادمين من عدة بلاد، بينها دول أفريقية، أبرزها دخول الوافدين إلى أراضيها في مرحلة حجر صحي فندقي، لفترة تمتد لـ14 يوما، من أجل مقاومة استقدام النسخ المتحورة من فيروس كورونا المستجد، والسيطرة على الوباء داخل البلاد، ولكنها سمحت بشكل استثنائي للمحترفين بالذهاب رفقة منتخبات بلادهم، بشرط قضاء فترة من العزل بعد العودة.
يستعد صلاح، لمباراة الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية، أمام منتخب جزر القمر، المقرر إقامتها بعد غد الإثنين.
ويحتل صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 17 هدفًا مناصفة مع هاري كين مهاجم توتنهام.
وابتعد ليفربول، حامل لقب البريميرليج، عن المنافسة على الدوري هذا الموسم، بعدما تراجع للمركز السابع بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.