DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

القوات المسلحة السعودية.. عين الوطن اليقظة

جازان.. مواطنون ومقيمون يوجهون رسائل شكر عبر «اليوم»:

القوات المسلحة السعودية.. عين الوطن اليقظة
عبر عدد من المواطنين والمقيمين في منطقة جازان لـ «اليوم»، عن فخرهم برجال القوات المسلحة السعودية لما يبذلونه طوال السنوات الماضية لحماية المدنيين في المملكة والتصدي لمقذوفات ميليشيات الحوثي العبثية، مشيدين ببسالتهم ونجاحهم في إسقاط كافة المقذوفات والطائرات المسيرة بكل اقتدار، والذود بأرواحهم لحماية المواطنين والمقيمين من شرور الحوثي التابع للنظام الإيراني الإرهابي، مؤكدين أن هذه الملاحم والمواقف والتضحيات يسجلها التاريخ بمداد من نور لتبقى في ذاكرة الأجيال فخرا وعزا، فهم السد المنيع وعين الوطن اليقظة، يسطرون البطولات المشرفة التى لا تتوقف في سماء الوطن.
مجاهدون ومرابطون
قال المواطن د. عبدالرحمن علوش المدخلي: جنودنا المرابطون على حدود بلادنا مجاهدون ومرابطون على الثغور نالوا أجر المكرمتين الجهاد والرباط، وقد أثبتت الأحداث الأخيرة والتصدي للمقذوفات الحوثية صدق ولائهم لدينهم ووطنهم ومقدساتهم، وهذا الأمر يشهد به الأعداء قبل الأصدقاء، إن هؤلاء الأبطال وقوات التحالف يتصدون بعزيمة لا تفل للحوثيين، ولكن بعون الله وتوفيقه ثم بعزيمة جنودنا المرابطين سيكون الفشل والخذلان حليف الحوثيين. ورغم هذه المقذوفات وهذا العبث إلا أن الأمن والأمان قائم بفضل الله ثم بجهود رجال الأمن وتوجيهات القيادة الرشيدة، حفظ الله بلادنا وقيادتنا ورد كيد المعتدين في نحورهم "ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز".
حزم وشجاعة
أكد المواطن محمد أحمد مدخلي أن ما تقوم به قوات التحالف العربي بقيادة السعودية من جهود مشكورة في مواجهة الهمجية الحوثية لهو جهد مقدر ومشكور والحمد لله على نعمة الأمن والأمان في بلد التوحيد تحت حكم قيادة حكيمة.. ونحن كمواطنين ومقيمين في منطقة جازان نمارس حياتنا الطبيعية في يسر وسلام وجنودنا المرابطون علي الثغور يتصدون للمقذوفات الحوثية والطائرات المسيرة بكل حزم وشجاعة، فلهم منا الشكر والامتنان بأن يحفظهم الله من كل سوء ومكروه.
بلاد الأمن والأمان
أضاف المواطن علي جبران الحارثي: المملكة قبلة المسلمين وبلاد التوحيد وبلاد الأمن والأمان، وهي دولة قوية بإيمانها بالله ثم بشعبها وجنودها البواسل، واستطاعت بفضل الله ثم بفضل قيادتها الحكيمة حماية أرضها وشعبها من عبث صواريخ وطائرات ومقذوفات الحوثي العميل للنظام الإيراني، فشكرا لجنودنا البواسل من الأعماق على ما قدموا من تضحيات، فحق لنا أن نفخر بأن نكون في أحضان الدولة السعودية العظمى.
وطن الفخر والشموخ
قدم المواطن نوح أحمد مجممي تحية حب وإجلال وفخر لكل جندي على أرض الوطن الحبيب على ما يقدمونه لخدمة الدين والمليك والوطن والذود عن حياضه الغالية، مضيفا: ليعلم العالم أجمع أن حب الوطن وجنودنا البواسل من أبناء الجيش السعودي والدفاع الجوي حب تربينا عليه من أهلنا منذ الصغر رضعناه مع حليب أمهاتنا وعشناه في تفاصيل أيامنا نسأل الله أن يكتب لهم النصر والتمكين وأن يجزيهم عنا خير الجزاء، لكم منا كل الشكر والإجلال، عشت موطني فخرا وعزا وشموخا، عشت للعلياء بسواعد رجالك من أبناء القوات المسلحة بكافة فروعها.
دمتم لنا عزا
ووجه المواطن عبدالعزيز عريشي إلى كل فرد من أفراد الجيش السعودي والدفاع الجوي تحية قلبية وشكرا لكل ما بذلتموه من جهود في الذود عن تراب الوطن والإنسان تحت راية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، وعدتم فأوفيتم وأقسمتم فأبررتم بالقسم دمتم لنا عزا.
السد المنيع
قال المقيم د. إمام عبدالعاطي الخضراوي من جمهورية مصر العربية: مهما قلنا فلن نوفيكم لحظة وقوفكم على أرض المرابطة تذودون عن الحمى، فأنتم قدر الأمة إذ تحرسونها وترفعون رايتها، وأنتم السد المنيع الذي تتصدع عليه الفلول التي تسعى للنيل من الإسلام والعروبة، أنتم فخر الأمة في كل ميدان فلا تزالون سلاحها الأمضى وقوتها الأعتى وحصنها الأقوى.
مواقف وتضحيات يسجلها التاريخ
أضاف المواطن مفرح حسين العبدلي إن تلك الأعداد من الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية الحوثية العدوانية التي تتلقاها قوات دفاعنا الجوي السعودي فتبطلها وتدمرها في السماء لمدعاة للفخر والاعتزاز والإكبار لقواتنا الجوية، وكذا الحال لمن هم مرابطون على الثغور، المدافعون عن الحدود وعن هذا الوطن الغالي ومقدساته، يدفعهم إيمان راسخ، وواجب دفاع وحب لوطن عظيم، وابتغاء الأجر من الرب الكريم.. إن هذه الملاحم والمواقف والتضحيات ليسجلها التاريخ بمداد من نور لتبقى في ذاكرة الأجيال فخرا وعزا، حفظ الله جنودنا البواسل في كل مكان وأيدهم بنصره.
إنجازات وانتصارات
ذكر المواطن برهوم إبراهيم مليح أننا بفضل من التوفيق الإلهي وهبة من العناية الربانية واحترافية وحسن أداء من جنودنا البواسل يمثلهم الدفاع الجوي ننعم بثقة وراحة وشعور نستمده من إيماننا بالله الحافظ ثم من إيماننا بقدرات قواتنا المنصورة بإذن الله، كل هذه الأحاسيس والمشاعر نراها بأعيننا ونسمعها بآذاننا ونشعر بها بأفئدتنا ونعيشها واقعا لا يحدثنا بها أحد، وكل هذه الإنجازات والانتصارات تستوجب منا الشكر لله تعالى ثم الشكر لقيادتنا الحكيمة ولجيشنا البطل والفخر بهذه القدرات البشرية والمادية التي جمعت بين الأمن والردع والحماية والأمان.
قوة ويقظة ونجاح
أوضح المواطن أحمد حمد فقيهي أن ميليشيا الحوثي -لا شك- تتعمد بطريقة ممنهجة ومتعمدة استهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمنطقة الجنوبية بوطننا الغالي، ولكن القوات السعودية لهم بالمرصاد فلها الدور البارز في إفشال محاولات الحوثي لاستهداف جنوب الوطن، كما تعمل القوات السعودية والمشتركة على تدمير بنية الإرهاب الحوثي في الشمال اليمني، ونحن كمواطنين نعيش بأمن وأمان ونمارس حياتنا بشكل طبيعي لثقتنا في قواتنا السعودية ويقظة رجالها وتعاملهم السريع الناجح في التصدي للعدوان الحوثي.
العين الساهرة
بين المواطن محمد بن علي أبو شنب أن أبطال القوات السعودية يسطرون بطولات مشرفة لا تتوقف في سماء الوطن دفاعا وذودا عنه وحماية للمواطنين والمقيمين في بلاد الحرمين الشريفين، ويؤدي أبطال القوات السعودية واجبا وطنيا عظيما لحماية سماء المملكة من أي هجوم معاد في الوقت الذي يفخر فيه المواطن السعودي والمقيم على أرض المملكة بالفخر والاعتزاز الكبير نظير ما يقدمه الابطال الشجعان وعين الوطن اليقظة.