DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

المناعي : سنسبب متاعب للهلال

المناعي : سنسبب متاعب للهلال
المناعي : سنسبب متاعب للهلال
المناعي
المناعي : سنسبب متاعب للهلال
المناعي
قال المدرب يوسف المناعي مدرب فريق القادسية الأول أن فريقه عاد أمس للتدريبات بعد يوم سفر، استعدادا لمواجهة الهلال في الجولة الرابعة والعشرين لدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين .
وقال المناعي :قمنا بعمل اسشتفاء للاعبين الذين شاركوا أمام التعاون ، و من لم يشارك خصصنا لهم تمارين قوية ، واليوم لدينا حصة فيديو للتعرف على الهلال بشكل أكثر ووضع التكتيك المناسب للمواجهة .

وتابع المناعي : كل المباريات التي لعبناها مهمة جداً، والإجهاد موجود بسبب التنقلات وضغوط المباريات ، ولم نضمن البقاء حتى الآن ، لكن كل مباراة لنا مهمة ونخوضها من أجل الفوز والثبات على التشكيلة أمر مهم ولسنا في وضع يجعلنا نلعب بالصف الثاني .

وزادر :حاليا لدينا ثلاث غيابات هي منصور النجار وعادل المولد في فترة تأهيل وكذلك احمد الفريدي الذي يخضع للتأهيل هو الآخر.

وأضاف مدرب القادسية : فريق الهلال عندما يكون منتشيا يلعب بكل قوته عكس فرق الوسط فهو يستمثر النشوة فنياً في الملعب ، وسنلعب بكل قوة من أجل الظهور أمامه بشكل جيد كعادة القادسية أمام الفرق الكبيرة.

واختتم : من أول الموسم ونحن نعاني من أخطاء دفاعية قاتلة ،كلفتنا الكثير وظروف الدوري لا تجعل الفرق تأخذ وقتها في التدريبات وغالبية التمارين تكون إستشفائية وليس لدينا وقت من أجل تطوير الفريق دفاعياً ومعالجة، لكن في المقابل لدينا خط هجومي جيد ونلعب بفكر هجومي وسجلنا 36 هدفا وهو معدل جيد رغم غياب أسبريا في معظم المباريات ، ويلزمنا أن نكون متوازنين أمام الهلال .

سنلعب بصلابة دفاعية أكبر ولن نسهل على الهلال مهمته وسنحاول أن نسبب مشاكل للهلال في الهجوم ، وفي الناحية الأخرى سنلعب بصلابة وشراسة دفاعية حتى يكون هناك تركيز وتفادي الأخطاء ولا ندفع الثمن غالياً .