DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مستقبل فليك يشغل بايرن ميونخ

قبل مواجهة بريمن بالدوري الألماني

مستقبل فليك يشغل بايرن ميونخ
سيكون آخر شيء يريده بايرن ميونخ أثناء صراعه المحموم على لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) مع لايبزج هو مناقشة مستقبل مدرب الفريق هانسي فليك.
ولكن، من المستحيل ألا يتم التفكير في فليك، فور إعلان يواخيم لوف رحيله عن تدريب المنتخب الألماني عقب نهاية بطولة أمم أوروبا المقررة الصيف المقبل.
ويرى كثيرون أن فليك هو المرشح الأبرز لتولي تدريب المنتخب الألماني، خاصة وأنه عمل لعدة سنوات مساعدا للوف وتوج معه بلقب كأس العالم في.2014
وفيما سارع يورجن كلوب، مدرب ليفربول، وجوليان ناجلسمان، مدرب لايبزيج، بالقول إنهما ليسا متاحين، ظهر أن الثنائي فليك ورالف رانجنيك، مدرب لايبزج السابق، هما المرشحان الأبرز.
وحتى الآن لم يعلق فليك، بينما قال أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ السابق: «هذا ليس الوقت المناسب للتعليق على مثل هذه الأمور».
ولن يرغب بايرن في مواجهة نفس السيناريو الذي واجهه بوروسيا مونشنجلادباخ، الذي لم يحقق أي انتصار منذ رحيل ماركو روزه الشهر الماضي، والذي سينتقل لتدريب بوروسيا دورتموند الصيف المقبل.
ويجب على فليك أولا أن يعد فريقه للمواجهة الهامة أمام فيردر بريمن مساء اليوم السبت في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الألماني، حيث يسعى بايرن للحفاظ على فارق النقطتين الذي يفصله عن ملاحقه المباشر على صدارة الترتيب، لايبزيج.
ويدخل بايرن المباراة وهو في حالة انتشاء بعد فوزه على بوروسيا دورتموند، حيث قلب تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز 4 / 2، كما أنه لم يخسر أمام بريمن في الدوري منذ عام 2006.
ورغم ذلك، انتزع بريمن تعادلا مثيرا أمام بايرن ميونخ 1/1 في اللقاء الأول الذي جمع الفريقين هذا الموسم، كما أن الفوز الذي حققه بريمن على أرمينيا بيلفيلد 2-0 منتصف الأسبوع خفف من مخاوف الهبوط لدى الفريق، لا سيما وأنه يبتعد عن المراكز المهددة بالهبوط بفارق 11 نقطة.
--------------------------------
جرافيك
بايرن ميونخ: لعب 24 - فوز 17 - تعادل 4 - خسارة 3 - له 71 - عليه 34 - النقاط 55 - الترتيب 1
بريمن: لعب 24 - فوز 7 - تعادل 9 - خسارة 8 - له 29 - عليه 33 - النقاط 30 - الترتيب 12