DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الفتح «صداع» في رأس جماهيره!

النموذجي يواجه شبح الهبوط

الفتح «صداع» في رأس جماهيره!
الفتح «صداع» في رأس جماهيره!
فيريرا
الفتح «صداع» في رأس جماهيره!
فيريرا
يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المشارك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعود أن يضع جماهيره سنويًا تحت ضغوطات كبيرة نتيجة قبوعه في مراكز متأخرة في سلم الترتيب.
وبات الفتح مهددًا بالهبوط لدوري المظاليم نتيجة تدني نتائجه في الجولات الماضية، وخسارته لآخر ثلاث مواجهات أمام أبها والهلال والاتفاق، جعلته يحتل المركز الرابع عشر بـ25 نقطة.
وكان الفريق الفتحاوي قد بدأ الدوري بانطلاقة قوية جعلته يتصدر الدوري في الجولة الثالثة، قبل أن يبدأ دوامة الخسائر من الجولة الرابعة، ويتذبذب في الجولات الأخرى حتى أصبح يعيش في دوامة الهبوط حاليًا.
ويأمل عشاق وجماهير نادي الفتح من أصحاب القرار بالنادي الأحسائي أن ينقذوا الفريق وانتشاله من مراكز المؤخرة، والتي تسبب صداعًا كبيرًا لجماهيره، من خلال مناقشة المدرب يانيك فيريرا، والبحث عن أسباب تراجع نتائج الفريق على الرغم من امتلاكه لاعبين مميزين سواء على الصعيد المحلي أو الأجنبي، بالإضافة إلى امتلاكه لخط هجوم قوي يعتبر من أقوى 4 أندية على مستوى الدوري.
من جانبه شخَّص قائد فريق الفتح السابق (التاريخي) حمدان الحمدان الوضع الحالي، قائلا: «الفريق لم يستفد من سيناريو الموسم الماضي بعد أن نجا من الهبوط في الجولة الأخيرة، الفريق يقبع في مركز غير لائق، ولكني أثق أن الفتح قادر على تعديل وضعه رغم صعوبة المباريات المقبلة».
وعن الحلول المتاحة أكد «الحمدان»: «اللاعبون يملكون الحلول في تعديل وضع الفريق متى ما شعروا بأهمية المرحلة، ويجب أن تكون هناك جلسة مصارحة بينهم لأنهم يتمتعون بإمكانيات عالية جدًا».